أكرم القصاص - علا الشافعي

حفل جوائز Grammy لـ2019.. ليدى جاجا وتورى كيلى وريكى مارتن يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء.. وأريانا جراندى تفوز بجائزة رغم اعتذارها عن الحضور.. وجانيل مونيه مثيرة للجدل.. صور

الإثنين، 11 فبراير 2019 11:29 ص
حفل جوائز Grammy لـ2019.. ليدى جاجا وتورى كيلى وريكى مارتن يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء.. وأريانا جراندى تفوز بجائزة رغم اعتذارها عن الحضور.. وجانيل مونيه مثيرة للجدل.. صور Grammy
رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم بالأمس حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2019، فى الولايات المتحدة الأمريكية، الذى انتظره الملايين من عشاق الموسيقى والغناء، وقبل بدء الحفل كشف القائمون على الحفل عن بعض صور مقاعد النجوم خلال الحفل، كنوع من بث الحماس فى روح متابعى الحفل.

وكشفت الصور عن جلوس النجمة المثيرة للجدل ليدى جاجا بجانب المؤلف مارك رونسون، وبجانبهما النجمة العالمية كاتى بيرى ثم يأتى مقعد ريكى مارتن، فى حين تجلس جنيفر لوبيز خلف ليدى جاجا، بينما ظهر مقعد النجم كوندريك لامار بجانب sza.

 

grammy 1
grammy 

وحصدت النجمة العالمية تورى كيلى البالغة من العمر 26 عام جائزتين، وهما Best Gospel Album عن ألبومها Hiding Place، وBest Gospel Performance/Song بأغنية Never Alone، كما أنها أبهرت محبيها ومعجبيها بإطلالتها البسيطة فى فى حفل الجوائز، كما نالت تورى كيلى جائزة أخرى.

grammy
grammy

 

وظهرت تورى كيلى على السجادة الحمراء بالحفل بصحبة زوجها آندر موريلو، وكانت تورى ترتدى فستان باللون الأسود من مجموعة تصميمات دار أزياء Paule Ka بينما كانت مجوهراتها من Hearts on Fire وحذائها كان من مجموعة تصميمات Roger Viviergrammy

grammy

وظهر النجم العالمى ريكى مارتن بـ لك جديد على السجادة الحمراء للحفل، بالـ "شنب"، كما أنه أصحب ابنه "ماتيو" البالغ من العمر 10 سنوات.

Grammy
Grammy

وبالرغم من إعلانها الانسحاب من حضور حفل الجوائز ألا أن المطربة العالمية إريانا جراند، البالغة من العمر 25 عاما، حصلت على جائزة أفضل ألبوم بوب عن Sweetener.

ويذكر أن مشكلة إريانا جراند مع منظمى الحفل جاءت بعد أن صممت على تقديم أغنية 7 rings كاستعراض غنائى راقص بالحفل، إلا أن القائمون على الحفل رفضوا فى بداية الأمر ثم وجدوا حلا وسط وهو غناء جراند هذه الأغنية ضمن "ميدلي" ثم تراجعوا من جديد وفضلوا أن يختاروا أغنية أخرى فشعرت إريانا بالإهانة وأعلنت انسحابها من الحفل.

فى حين فازت النجمة العالمية ليدى جاجا بجائزتين، وهما جائزة Best Pop Solo Performance وذلك بأغنية joanne Where Do You Think You’re Goin، وجائزة أفضل دويتو غنائى بأغنية shallow التى غنتها مع النجم برادلى كوبر، من فيلم A Star Is Born.

Grammy

Grammy

وفازت أغنية This Is America بجائزة أفضل أغنية للعام، وفاز النجم فاريل ويليامز بجائزة  Producer Of The Year, Non-Classical، في حين فاز بلانتون اليسبوج بـ Producer Of The Year, Classical.

وكانت  جائزة Best Traditional Pop Vocal Album من نصيب ويلي نيلسون، بينما نالت النجمة دوا ليبا جائزة الجرامي لأول مرة بمسيرتها الفنية وهي جائزة Best Dance Recording وذلك عن Electricity، وكانت جائزة أفضل أغنية روك من نصيب Masseduction، وفاز بجائزة أفضل ألبوم روك للعام From The Fires.

Grammy
Grammy

كما نالت النجمة كاردى بى جائزة أفضل البوم راب عن  Invasion of Privacyالتي ظهرت بفتستان مثير للجدل أيضا.

Grammy
Grammy

جنبا إلى جنب مع توزيع الجوائز أثارت العديد من النجمات الجدل من ظهورهم بالحفل، ومنهم Bebe Rexha التى عرفت دائما بحرصها على لفت الأنظار، فقد ظهرت مرتديه فستان قصير باللون الأحمر خطف أنظار الحضور وهو واحد من تصميمات دار "Monsoori"، في حين اختارت حذائها من " Giuseppe Zanotti" .

Grammy
Grammy

أيضا فاجأت النجمة العالمية جانيل مونيه محبيها باختيارها فستان خارج تماما عن المألوف، وهو لا يناسب سوى الباحثان عن لفت الأنظار على الـ red carpet، ومجموعة تصميمات Jean Paul Gaultier.

Grammy
Grammy
Grammy
Grammy
Grammy
Grammy
Grammy
Grammy
Grammy
Grammy
Grammy
Grammy
Grammy
Grammy
Grammy
Grammy
Grammy
Grammy

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة