أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. زوج شقيقة حسن كامى ينفى بيع الفنان الراحل لمكتبته

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 10:24 م
فيديو.. زوج شقيقة حسن كامى ينفى بيع الفنان الراحل لمكتبته الفنان الراحل حسن كامى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى اللواء محمود الطنيخى، زوج شقيقة الفنان الراحل حسن كامى، أن يكون الراحل قد باع أسهمه فى المكتبة الشهيرة، كما يدعى محامى العائلة عمرو رمضان.

وأضاف "الطنيخى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى،عبر فضائية "on e"، أن هذا الكلام لا اساس له من الصحة، وأن الراحل حسن كامى لم يبيع شئ مطلقاً.

وكان عمرو رمضان، محامى أسرة الفنان الراحل حسن كامى، قد قال إن مكتبة الفنان حسن كامى، لها سجل تجارى وبطاقة ضريبية لبيع الكتب وليست متحف أو بها مخطوطات أثرية كما يقول البعض، وتابع:" خاصة ببيع الكتب ومن حق أى حد أن يشترى منها الكتاب الذى يفضله"، مشدداً على أنه اشترى من الراحل أسهمه فى هذه المكتبة منذ قرابة 10 شهور.

وقالت محامية شقيقة الراحل حسن كامى، خلال اتصال مشترك، إن مكتبة الراحل بها كتب أثرية  تعود إلى آلاف السنين وآخر قيمة ،بالإضافة إلى مخطوطات النيل وحدود مصر، وتابعت:"الراحل قال أن الكتب دى ستعود إلى وزارة الثقافة بعد وفاته".

وأكدت المحامية التى فضلت عدم ذكر أسمها، أن هناك بلطجية تصدوا لأسرة الراحل ومنعوهم من دخول الفيلا الخاصة به عقب وفاته بحجة أن الفيلا تم بيعها.

يذكر أن هناك جدلا بشأن مكتبة الراحل نظراً لما تحتويه من نوت موسيقية نادرة ومخطوطات لها قيمة كبيرة فى عالم الموسيقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

soad fahmy

ماضاع حق وراه كل مطالب

يجب التحرك سريعا من قبل الدولة بكل اجهزتها والرقابة الادارية للتدقق والحث واكتشاف الاعيب المحامي الحرامي لاسترداد ماتم سرقته من تاريخ وثقافة وحضارة مصر والتي تمس امنها القومي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة