أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل الرسمى لمباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى

السبت، 20 أكتوبر 2018 12:50 م
التشكيل الرسمى لمباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى مورينيو وسارى مدربا مانشستر يونايتد وتشيلسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماوريسيو سارى، المدير الفنى لنادى تشيلسى ، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة مانشستر يونايتد، التى تنطلق بعد قليل على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

تشكيل تشيلسى أمام مانشستر يونايتد جاء كالتالى: كيبا فى حراسة المرمى، ألونسو، لويز، روديجر، أزبيليكويتا، كوفاسيتش، جورجينيو، نجولو كانتى، هازارد، موراتا، ويليان.

كما كشف جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، عن تشكيل مباراة تشيلسى والذى جاء كالتالى: دى خيا فى حراسة المرمى، يونج، ليندلوف، سمالينج، شاو، ماتا، ماتيتش، بوجبا، راشفورد، لوكاكو، مارسيال.

تشكيل تشيلسى ومانشستر يونايتد
تشكيل تشيلسى ومانشستر يونايتد
 

ويدخل تشيلسى المباراة وهو على قمة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 20 نقطة بالتساوى مع مانشستر سيتى وليفربول، بينما يدخل مان يونايتد اللقاء محتلا المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

سيبقى البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، مركز الانتباه عند مواجهة فريقه السابق تشيلسى على الرغم من فوزه الأخير ضد نيوكاسل، إلا أن مستقبله محل شكل.

مورينيو ذكّر جماهير تشيلسى أنه قاد البلوزإلى إحراز لقب الدورى ثلاث مرات على فترتين، إلا أنه خسر ثلاث مرات مع يونايتد على ستامفورد بريدج ولم ينجح حتى فى تسجيل أى هدف.

ويحتاج مورينيو إلى بداية قوية قبل فترة التوقف الدولية المقبلة، إذ يواجه يوفنتوس الإيطالى مرتين فى دورى أبطال أوروبا ويحل أيضا على مانشستر سيتى القوي، فى المقابل، يعول الإيطالى ماوريتسيو سارى على الأداء الرائع لنجمه البلجيكى إيدين هازارد.

وأعاد سارى البسمة لجماهير الفريق الأزرق بعد الأسلوب الدفاعى الذى استمر سنوات طويلة مسيرطا على أداء البلوز مع أنطونيو كونتى ومن قبله مورينيو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة