أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الإسماعيلية: جامعة قناة السويس ستظل مرجعية المشروعات التنموية

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 02:37 م
محافظ الإسماعيلية: جامعة قناة السويس ستظل مرجعية المشروعات التنموية لقاء محافظ الإسماعيلية ورئيس جامعة قناة السويس والقيادات بها
الإسماعيلية - السيد فلاح - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة، الأستاذ الدكتور عاطف أبو النور، القائم بأعمال رئيس جامعة قناة السويس، يرافقه الدكتورة ماجدة هجرس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، وفى حضور محمد عبد السلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة.

وخلال اللقاء أشاد محافظ الإسماعيلية، بأهمية دور جامعة قناة السويس وقياداتها من الأساتذة والعلماء المتخصصين والمراكز البحثية والعلمية وما لديها من إمكانيات وخبرات علمية مسخرة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة بالمحافظة والأقليم كاملا، كما أشاد بتعاونها المثمر والبناء مع المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لخدمة شعب الإسماعيلية ومواطنيها.

وخلال اللقاء أكد المحافظ، على أن الجامعة ستظل هى المرجعية الأساسية وصاحبة الرأى الاستشارى العلمى لكافة المشروعات التنموية والخدمية التى تنفذ على أرض المحافظة وتوابعها.

وأضاف "عثمان"، أنه سوف يتم بحث ودراسة أى مشكلة بشكل علمى وبحثى بواسطة أساتذة الجامعة المتخصصين، والبحث عن حلول عملية وعلمية لتلك المشكلات والقضايا، إضافة إلى الرجوع إلى الأبحاث العلمية العالمية للاستفادة من نماذج التجارب والحلول لتلك المشكلات، مع الآخذ فى الاعتبار الاهتمام بعنصر الوقت والسرعة فى الانجاز والجودة وإيجاد أكثر من حل بديل لأى مشكلة مع مراعاة الأمكانيات والموارد المتاحة والظروف البيئية عند تنفيذ الحل.

كما وجه المحافظ خلال اللقاء، بضرورة تعزيز سبل التعاون فيما بين الجامعة والمحافظة، مع دولة الصين والاستفادة من اتفاقيات التعاون الدولى فى تعظيم دعم الصين بما لديها من خبرات فى دعم مشروعات تدوير القمامة والمخلفات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة