أكرم القصاص - علا الشافعي

كارتيرون يتحدث عن احترام المنافسين بدورى الأبطال والرغبة فى حصد اللقب

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 01:18 م
كارتيرون يتحدث عن احترام المنافسين بدورى الأبطال والرغبة فى حصد اللقب كارتيرون
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، أن الفريق جاهز لمواجهة أى فريق بمنافسات دور ربع نهائى دورى أبطال افريقيا.

وتقام مساء اليوم الاثنين قرعة دور الـ8 بدورى أبطال أفريقيا، وينتظر الأهلى مواجهة وفاق سطيف الجزائرى أو هورويا الغينى، أو أول أغسطس الأنجولى.

وأضاف كارتيرون، "الأهلى يحترم جميع منافسيه ولدينا هدف واضح وهو استكمال مشوارنا بنجاح من أجل التتويج بالبطولة الأفريقية فى نسختها الحالية.. جميع المباريات فى كافة البطولات تبقى صعبة للغاية، وهناك رغبة قوية من الجميع داخل الفريق على حصد البطولة الأفريقية هذا الموسم، وإسعاد جماهير الأهلى".

وتابع مدرب الأهلى، قدمنا عروضًا طيبة فى مشوار البطولة الأفريقية، ونجحنا فى تحقيق 4 انتصارات متتالية فى دور المجموعات، بعد الفوز على تاونشيب ذهابا وإيابا قبل الفوز على الترجى فى تونس، وبعده الفوز على كمبالا سيتى الأوغندى، وتأمين صعودنا إلى ربع نهائى البطولة الإفريقية ونحن على قمة مجموعتنا.

وأشار كارتيرون إلى أنه يعلم بالطبع جميع منافسى الأهلى المرتقبين فى دور الـ8، وعلى دراية تامة بمشوارهم فى البطولة الأفريقية فى نسختها الحالية، وأن هناك تنسيقاً تاماً مع جهازه المعاون بشأن دراسة جميع المنافسين المرتقبين.

وأشار المدير الفنى للأهلى إلى أنه بمجرد الإعلان عن منافس الأهلى الرسمى فى دور الـ8 سيبدأ وجهازه المعاون فى دراسة كل كبيرة وصغيرة عنه، من أجل الاستعداد له بشكل جيد فى ظل ضيق الوقت قبل خوض مباراة الذهاب









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة