أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار يوفنتوس اليوم عن عرض 6 ملايين يورو سنويا على جودين قائد أوروجواى

الأربعاء، 25 يوليو 2018 01:18 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن عرض 6 ملايين يورو سنويا على جودين قائد أوروجواى جودين قائد أتلتيكو مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى يوفنتوس الإيطالى لضم الأوروجوايانى دييجو جودين قائد أتلتيكو مدريد لتعزيز دفاعات السيدة العجوز فى الموسم المقبل.

جودين مدافع أتلتيكو مدريد
جودين هدف يوفنتوس الجديد

 

يوفنتوس يعرض على جودين 6 ملايين يورو سنوياً
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "توتو ميركاتو"الإيطالية، إن إدارة يوفنتوس تدرس ضم جودين قائد أتلتيكو مدريد لصفوف الفريق فى إطار الخطة المتبعة بضم عناصر بارزة تساهم فى وصول البيانكونيرى إلى منصة التتويج الأوربية بالحصول على لقب تشامبيونزليج.

أشارت الصحيفة، إنه بالرغم من عدم تفريط دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد فى أحد لاعبيه الأساسيين وخصوصاً جودين إلا أن إدارة يوفنتوس قدمت عقداً للاعب مدته 3 سنوات وبراتب سنوى قيمته 6 ملايين يورو.

ويسعى فريق يوفنتوس الإيطالى إلى تعزيز دفاعاته بضم جودين قائد الأتليتي إضافة إلى محاولاته المكثفة لإستعادة ليوناردو بونوتشى من ميلان.

ويبلغ دييجو جودين من العمر 32 عاماً ويرتبط بعقد مع أتلتيكو مدريد ينتهى فى يونيو 2019.

رونالدو
رونالدو

 

ميليك لا يخشى مواجهة يوفنتوس

أكد البولندى اركاديوش ميليك، مهاجم نابولى الإيطالى، أنه لا يخشى مواجهة يوفنتوس ونجمه الجديد البرتغالى كريستيانو رونالدو، قبل انطلاق الموسم الجديد.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن أركاديوش ميليك أكد أن نابولى لا يخشى مواجهة يوفنتوس فى الموسم المقبل، سواء من البيانكونيرى أو كريستيانو رونالدو.

وقال مهاجم نابولى ردا على سؤال أحد الصحفيين بشأن كون يوفنتوس ما زال الفريق المرشح للفوز بلقب الدوري الايطالى: "أنا لا أخاف أحد، أحترم الكثير من الفرق مثل يوفنتوس والإنتر والروما الذين يتمتعون بالقوة، ولكن هناك أيضا ميلان ولاتسيو، ومع ذلك، لا ينبغي أن نخاف أحدا لأننا نابولي ونريد أن نفوز".

وكان يوفنتوس قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو من ريال مدريد، خلال الأيام القلية الماضية فى صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة