أكرم القصاص - علا الشافعي

النهاية التعيسة عنوان "7 سنين خدمة" لعبد الله السعيد فى الأهلى

السبت، 26 مايو 2018 05:30 ص
 النهاية التعيسة عنوان "7 سنين خدمة" لعبد الله السعيد فى الأهلى عبد الله السعيد نجم الاهلى السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار رسمياً على علاقة عبد الله السعيد صانع ألعاب المنتخب الوطنى مع النادى الأهلى بعد موافقة لجنة الكرة بالنادى الأحمر على بيعه لنادى أهلى جدة السعودى، ابتداء من الموسم المقبل.

وانضم عبد الله السعيد إلى صفوف الأهلى قادماً من الإسماعيلى فى صيف عام 2011 وشارك اللاعب صاحب الـ32 عاما فى 227 مباراة وسجل خلالها 67 هدفاً وصنع 54 ، وخلال الموسم الجارى شارك السعيد مع الأهلى فى 23 مباراة سجل خلالها 12 هدفاً وصنع مثلها.

7 سنوات قضاها عبد الله السعيد داخل القلعة الحمراء والأغرب أنه أختار نهاية تعيسة لرحلته المميزة مع الأهلى بعدما شهدت الأيام الماضية أزمة كُبرى بعدما اكتشف مسئولو النادى الأحمر توقيع عبد الله السعيد للزمالك، لكنهم مددوا عقد اللاعب لمدة موسمين ونصف الموسم، قبل أن يتم عرضه للبيع بعد اعترافه بالتوقيع للأبيض.

صور توقيع عبد الله السعيد للزمالك أشعلت نيران الغضب ضده من جماهير الأهلى الذى صبت جام غضبها على اللاعب وباتت ترفض تواجده فى القلعة الحمراء مستقبلا.

كما اشتعل الموقف داخل القلعة الحمراء، سواء على صعيد مجلس الإدارة أو الجهاز الفنى، وبات هناك قرار غير مُعلن بحرمان عبد الله السعيد من إرتداء قميص الأهلى مجدداً، واتفق الجميع على أن السعيد لن يلعب مرة أخرى مع الفريق الأحمر قبل أن يتم الاستقرار على إعارته للدوري الفنلندى حتى يحافظ على مستواه قبل كأس العالم بروسيا.

وأعلن فى وقت سابق الأمير تركى بن محمد الفيصل، رئيس أهلى جدة، ضم عبد الله السعيد إلى صفوف النادى السعودى بداية من الموسم المقبل.

عبد الله السعيد كان محور أداء الأهلى وتألقه فى السنوات الماضية، وأثبتت المباريات الأخيرة للفريق الأحمر أن الأهلى سيعانى لفترة طويلة بعد افتقاده لخدمات اللاعب وحاجته لنجم كبير يعيد خطورة الفريق الأهلاوى.

وكان آخر ظهور لعبد الله السعيد بالقميص الأحمر أمام فريق مونانا بطل الجابون فى ذهاب دور الـ32 بدورى الأبطال الأفريقى، فى المباراة التى أقيمت على استاد القاهرة فى السادس من مارس الماضى، وانتهت بفوز الأهلى بأربعة أهداف دون رد سجل منها السعيد هدفين.

وكان عبد الله السعيد قد رحل لنادى كوبس الفنلندى على سبيل الإعارة لمدة شهرين للتجهيز لمونديال روسيا، بعدما قرر الأهلى عرضه للبيع على خلفية توقيعه للزمالك.

وحصد عبد الله السعيد مع الأهلى 12 بطولة منذ انضمامه للفريق الأحمر قادماً من الإسماعيلى قبل 7 سنوات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed kamal

أفضل ختام

علي العكس ده أفضل ختام لمشوارة الكروى

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

مع الف سلامة والقلب داعيلك

السيد المستشار عرف كيف يوقعه ويلهب شعور الاهلاوية . صورته مع اولاده والكابتن اسماعيل صادمة .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

السبب الحقيقي...

لعنة فانلة اللي خلوك نجم ...لما وزوك ورميتها عالأرض عشان الجمهور يشتمك وسكتك تبقا خضرا الأحمر عن طريق معرض العربيات...ربك كبير.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة