أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن إدراج جريزمان بقائمة المهاجمين بالموسم الجديد

الجمعة، 11 مايو 2018 01:08 م
أخبار برشلونة اليوم عن إدراج جريزمان بقائمة المهاجمين بالموسم الجديد جريزمان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدرجت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فى عددها الصادر اليوم، الجمعة، النجم الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، بين مهاجمى برشلونة للموسم الجديد.

 

ماركا تدرج جريزمان بين مهاجمى برشلونة
 

وأدرجت صحيفة "ماركا" النجم الفرنسى أنطوان جريزمان بين مهاجمى برشلونة الإسبانى، فى عددها الصادر اليوم الجمعة، مشيرة إلى أن إرنستو فالفيردى مدرب الفريق الكتالونى سيمتلك أقوى خط هجوم فى العالم خلال الموسم المقبل.

جريزمان بين لاعبى برشلونة
جريزمان بين لاعبى برشلونة

ووضعت الصحيفة الإسبانية صورة أنطوان جريزمان فى منتصف خط هجوم برشلونة، بين النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي والأورجويانى لويس سواريز والفرنسى عثمان ديمبلى والبرازيلى فيليب كوتينيو، ورصدت عدد أهداف كل منهم خلال الموسم الجارى، ما يلمح إلى اقتراب المهاجم الفرنسى من الانضمام لصفوف الفريق الكتالونى.

وكانت تقارير الصحف قد أشارت، خلال الأيام الماضية، إلى أن برشلونة حجز منذ الآن القميص الرقم 7 للمهاجم الفرنسى، وأن الفريق الكتالونى راسل أتلتيكو مدريد، مؤكداً أنه سيدفع الشرط الجزائى لتحرير عقد أنطوان جريزمان، وأن أتلتيكو يعرف أن لاعبه سيرحل نهاية الموسم الحالى.

 

برشلونة يدرس بيع سواريز من أجل جريزمان

ويدرس مسئولو فريق برشلونة الإسبانى بيع الأوروجوايانى لويس سواريز، مهاجم الفريق الكتالونى، فى حال إتمام التعاقد مع الفرنسى أنطوان جريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد
أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد

وأشارت صحيفة "ذا صن"الإنجليزية إلى أن إدارة برشلونة تفكر فى بيع الأوروجويانى لويس سواريز، على الرغم من كونه أحد العناصر الهجومية التى ساهمت فى إنجازات البارسا خلال السنوات الماضية، حيث ترى أن ضم جريزمان فى وجوده سيبقى أحدهما على مقاعد البدلاء بسبب صعوبة الدفع بهما مرة واحدة فى التشكيل الأساسى.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يسعى لإنهاء صفقة جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، حيث تراه المهاجم المستقبلى بسبب صغر سنه، حيث يبلغ 27 عاماً على عكس سواريز صاحب الـ31 عاماً والذى سيأتى يوماً حتمياً لرحيله عن "كامب نو".

وشددت الصحيفة على أن اللاعب الوحيد الذى سيكون له شأن كبير بعد رحيل القائد أندريس إنييستا هو الأرجنتينى ليونيل ميسي، حيث سيتولى أحد المناصب الإدارية داخل العملاق الكتالونى إذا ما رفض ذلك الأمر وفضل الابتعاد عن كرة القدم.

جدير بالذكر أن مسئولى برشلونة يبذلون محاولات مكثفة لإنهاء صفقة أنطوان جريزمان، وآخر ما استقرت عليه إدارة الفريق الكتالونى هو كسر عقد اللاعب ودفع قيمه 100 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة