أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن أعلى تقييم فى أوروبا هذا الأسبوع

الخميس، 05 أبريل 2018 05:39 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن أعلى تقييم فى أوروبا هذا الأسبوع كريستيانو رونالدو فى مقر سبورتنج لشبونة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، أفضل أيامه حاليًا بعدما قاد فريقه لفوز كاسح على يوفنتوس بنتيجة 3/0 على ملعب "يوفنتوس أرينا" ضمن ذهاب الدور ربع النهائى لدوري أبطال أوروبا.

وحرص رونالدو على زيارة بعثة فريقه السابق سبورتنج لشبونة البرتغالى فى العاصمة "مدريد" قبل مباراتهم المهمة أمام أتلتيكو مدريد فى التاسعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة مساء اليوم على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخى بلانكوس.

رونالدو مع لشبونة
رونالدو مع لشبونة

 

أهداف كريستيانو رونالدو
 

رونالدو سجل ثنائى أهدافه فى شباك بوفون ليرفع رصيده أمام أسطورة إيطاليا للهدف رقم 9 فى تاريخ مواجهاته مع "جيجى"، كما أصبح الدون منفردًا فى صدارة قائمة هدافى دورى أبطال أوروبا بالموسم الحالى 2017/2018، بعدما رفع رصيده إلى 14 هدفًا، متفوقا بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

موقع "Whoscored" الإنجليزى المتخصص فى الإحصائيات أعطى النجم البرتغالى أعلى تقييم بين لاعبى هذا الأسبوع من دوري أبطال أوروبا بدرجة 9.94 من 10، بعد ثنائيته فى يوفنتوس.

تقييم رونالدو
تقييم رونالدو

رونالدو هداف دوري أبطال أوروبا
 

رونالدو سدد 7 تسديدات على المرمى، سجل منهم هدفين، صنع فرصتين، منهم هدف لمارسيلو، وراوغ 3 مراوغات ناجحة، ليتفوق على ساديو مانى، جناح ليفربول، الذى حصل على 8.74 من 10.

ويحتاج رونالدو لتسجيل 3 أهداف فقط لمعادلة الرقم القياسى الذى سجله فى موسم 2013/2014، كأفضل هداف فى تشامبيونزليج خلال موسم واحد بعدما أحرز 17 هدفا، ليقود ريال مدريد للتتويج باللقب.

وتبدو الفرصة سانحة أمام كريستيانو رونالدو لتحطيم رقمه القياسى خاصة مع تبقى مواجهة الإياب أمام يوفنتوس، ومباراتى الدور نصف النهائى، خاصة مع اقتراب ريال مدريد من التأهل بشكل كبير، حيث يحتاج للتعادل أو الفوز بأى نتيجة وحتى الخسارة بهدفين نظيفين على ملعبه فى مواجهة الإياب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة