أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ميسي اليوم عن مساندة دييجو كوستا لنجم الأرجنتين بعد فوز إسبانيا

الأربعاء، 28 مارس 2018 12:00 م
اخبار ميسي اليوم عن مساندة دييجو كوستا لنجم الأرجنتين بعد فوز إسبانيا ميسي
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع الإسبانى دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، عن ليونيل ميسى نجم برشلونة، بعد هزيمة الأرجنتين المهينة أمام إسبانيا ودياً أمس، الثلاثاء، بسداسية مقابل هدف.

كوستا يدافع عن ميسي

وقال كوستا، فى تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية، "فى الأرجنتين ينتقدون ميسى كثيرا، لكن من الواضح أنه عندما لا يكون على أرض الملعب تكون الأمور مختلفة تماما..لاعب كبير مثل ميسي لا يجب انتقاده".

ميسي يتابع مباراة اسبانيا والارجنتين
ميسي يتابع مباراة إسبانيا والأرجنتين

وكان ميسى قد غاب عن صفوف المنتخب الأرجنتينى فى المباراة التى أقيمت على ملعب واندا متروبوليتانو بالعاصمة الاسبانية مدريد بسبب الإصابة، وسجل دييجو كوستا الهدف الأول لإسبانيا فى شباك الأرجنتين ليفتح الطريق أمام الماتادور لتحقيق فوز كاسح بنتيجة 6/1.

ميسي يغادر الملعب قبل نهاية مباراة إسبانيا والأرجنتين

ظهر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى متأثراً بشدة وهو يشاهد منتخب بلاده، يتعرض لهزيمة قاسية أمام نظيره الإسبانى، فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما على ملعب "واندا متروبوليتانو"، بالعاصمة الإسبانية مدريد، ضمن استعداداتهما للمشاركة فى مونديال روسيا 2018 الصيف المقبل.

المنتخب الإسبانى فاز على الأرجنتين بستة أهداف مقابل هدف، فى أكثر هزيمة يتعرض لها التانجو منذ هزيمته بنفس النتيجة أمام بوليفيا عام 2009 بتصفيات مونديال جنوب أفريقيا.

ميسي لم يشارك فى المباراة بعدما تجددت آلامه فى العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، إلا أن كان متأثراً بشدة وهو يشاهد منتخب بلاده يستقبل 6 أهداف، وهو ما وضح من خلال الصور التى التقطها المصورون، والمثير أنه لم يستكمل مشاهدة المباراة وغادر الملعب فى الدقيقة 78، رافضاً مشاهدة الجزء المتبقى من اللقاء.

جدير بالذكر أن المنتخب الإسباني يقع فى المجموعة الثانية بكأس العالم، بجانب منتخبات البرتغال، وإيران والمغرب، فيما يقع المنتخب الأرجنتيني بالمجموعة الرابعة بجانب أيسلندا، وكرواتيا بالإضافة إلى نيجيريا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة