أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن استغلال أجازة برشلونة للبقاء فى لندن بعد حفل فيفا

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 05:12 م
أخبار ميسي اليوم عن استغلال أجازة برشلونة للبقاء فى لندن بعد حفل فيفا ميسي وزوجته أنطونيلا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخلف الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى عن بعثة البلوجرانا التى عادت إلى إسبانيا بعد حضور مراسم حفل جوائز الأفضل لعام 2017 التى نظمته "الفيفا" أمس الاثنين، فى مسرح بالاديوم بالعاصمة البريطانية "لندن" .

ميسي وزوجته أنطونيلا
ميسى وزوجته أنطونيلا

ميسى يبقى فى لندن بعد حفل الفيفا
 

وفقا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، فإن ميسي فضل البقاء فى لندن أمس الاثنين، برفقة زوجته أنطونيلا روكوزو فى منزل سيسك فابريجاس نجم تشيلسى الإنجليزى .

وكان الأرجنتينى ليونيل ميسي قد تواجد فى التشكيل المثالى لعام 2017 والذى تم اختياره من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" وخسر المنافسة على جائزة "The Best" أمام المنافس التقليدى كريستيانو رونالدو الذى توج بها للمرة الثانية على التوالى .

ميسي ومارادونا فى حفل الفيفا
ميسي ومارادونا فى حفل الفيفا

مارادونا يكذب علاقته السيئة مع ميسى فى حفل الفيفا
 

أخمد دييجو مارادونا أسطورة نابولى الإيطالى والمنتخب الأرجنتينى السابق، الشائعات التى دارت خلال الأيام الماضية حول علاقته السيئة بالنجم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، بعدد من الصور والتغريدات نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن دييجو مارادونا نشر عددا من الصور تجمعه بميسي، عبر صفحته بموقع "إنستجرام" كان قد التقطها مع نجم برشلونة خلال حفل جوائز الأفضل ليلة أمس الاثنين.

وقال عند دخوله لحفل الفيفا أمس: "سألتقى ليو، وسأقول له مرحبا، لأوضح حبى الكبير له، وأؤكد أن كل ما يقال عن علاقتى السيئة به شائعات".

ونشر صورة مع ميسي علق عليها قائلا: "واحد من أسعد أيام حياتى لمقابلة رجل لم ينس أبدا محادثاتى، أنا محظوظ لذلك".

وأشارت تصريحات دييجو مارادونا عن ميسي، خلال الحفل، إلى أن ما يدور من شائعات حول العلاقة السيئة بينهم، بسبب الانتقادات التى صدرت من الأسطورة الأرجنتينى عن البرغوث، بسبب تراجع نتائج الأرجنتين.

ميسي مع بارتوميو وإنييستا وجائزة التشكيل المثالى
ميسي مع بارتوميو وإنييستا وجائزة التشكيل المثالى

ميسي خارج حسابات برشلونة أمام مورسيا بكأس الملك

خلت قائمة برشلونة الإسبانى لمواجهة نظيره ريال مورسيا اليوم ، الثلاثاء، من الثنائى الأبرز فى الفريق الكتالونى ليونيل ميسى ولويس سواريز، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

كما يغيب عن المواجهة، أندريس انيستا، والحارس الألمانى تير شتيجن، بالإضافة لسيرجيو بوسكيتس وباولينيو وصامويل اومتيتى.

وسيتواجد مع الفريق الكتالونى فى هذه المباراة 4 لاعبين من فريق برشلونة استدعاهم إيرنستو فالفيردى لتعويض اللاعبين الغائبين، وهم حارس المرمى اورتولا، وكارليس ألينا، المهاجم خوسيه ارنيز، كوكوريلا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة