أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم عن حديث كلوب عن كوتينيو بعد البقاء بالأنفيلد

الأحد، 03 سبتمبر 2017 09:09 م
أخبار ليفربول اليوم عن حديث كلوب عن كوتينيو بعد البقاء بالأنفيلد كلوب مع كوتينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، عن بقاء النجم البرازيلي فيليب كوتينيو وعدم رحيله إلى صفوف برشلونة الإسباني، وإمكانية استفادة الريدز منه خلال الفترة المقبلة.

 

كلوب يتحدث عن بقاء كوتينيو فى ليفربول

 

كلوب مع كوتينيو نجم ليفربول
كلوب مع كوتينيو نجم ليفربول

 

أكد مدرب ليفربول، يورجن كلوب، أن صانع ألعاب الفريق فيليب كوتينيو لا يزال لاعبًا مؤثرًا في الفريق، وقادرًا على الأداء بشكل جيد رغم فشل انتقاله إلى برشلونة.

وأضاف المدرب الألماني فى تصريحات نشرتها صحيفة "الجارديان" الإنجليزية: "قرر دورتموند الاستغناء عن ديمبلي لذلك لا أقارن بين الموقفين.. لا يزال معنا أحد اللاعبين الممتازين الذين بمقدورهم خدمة الفريق".

وتابع: "فشل البارسا في التوقيع مع كوتينيو؟ هذا الذي نريده هو أن يبقى لاعب كبير في فريقنا، لا شيء آخر".

ولم يلعب كوتينيو مع ليفربول حتى الآن هذا الموسم بسبب إصابة في ظهره، لكن من المرجح عودته خلال مباراة الفريق على ملعب مانشستر سيتي بالدوري السبت المقبل.

وسيعود الدولي البرازيلي إلى أنفيلد عقب مباراة منتخب بلاده مع كولومبيا بعد غدٍ الثلاثاء.

 

حارس ليفربول يدعم محمد صلاح قبل مواجهة أوغندا

 

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

 فى سياق آخر، أشاد سيمون منيوليه حارس مرمى ليفربول بقدرات محمد صلاح نجم الفريق المنضم حديثًا من روما الإيطالى بعد تألقه بقميص الريدز، وذلك قبل المواجهة المرتقبة للفراعنة أمام أوغندا بعد غدٍ الثلاثاء، فى الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2018.

 

وقال منيوليه فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "الكل كان واثقًا من نجاح صلاح، ولم يشكك أحد فيه رغم فترته مع تشيلسى".

 

وقضى صلاح فترة سيئة فى تشيلسى تحت قيادة مورينيو انتقل بعدها إلى فيورنتينا ثم روما قبل أن يعود إلى الدورى الإنجليزى عبر ليفربول.

 

وأوضح حارس ليفربول قائلاً: "صلاح يعرف الدورى الإنجليزى عندما شارك مع تشيلسى، وعاد إلينا أكثر ثقة بعد فترة تألق مع روما، وبالتالى كان نجاحه مضمونًا".

 

ليفربول سجل 14 هدفًا فى أول 5 مباريات من الموسم الجارى فى الدورى الإنجليزى وملحص دورى أبطال أوروبا، ساهم فيها محمد صلاح ومانى بـ6 أهداف منها.

 

حارس الريدز يتحدث عن سرعة صلاح

 

صلاح وفيرمينو نجمي ليفربول
صلاح وفيرمينو نجمي ليفربول

 

وقال حارس ليفربول: "السرعة شىء فطرى ولا يمكن التدرب عليه، ونجح محمد صلاح فى استغلال تلك الميزة بجانب إمكانياته البدنية القوية فأصبح قادرًا على التعامل مع لاعبى الدورى الإنجليزى والكرات المشتركة القوية، وشكل ثنائى قوى مع السنغالى ساديو مانى، حيث يتمتع كل منهما بالسرعة".

 

وأضاف: "سرعة صلاح ومانى تقلق مدافعى الخصم من ترك المساحات أمام فريقنا، كما أنهما يقدمان المساعدة فى الدفاع وهو امر مهم بالنسبة للجناحين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة