أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس المتهم بقتل طفل خنقا للاستيلاء على توك توك بالوراق

السبت، 16 يوليو 2016 10:04 ص
حبس المتهم بقتل طفل خنقا للاستيلاء على توك توك بالوراق سجن أرشيفية
كتب ــ بهجت أبو ضيف - سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل طفل والاستيلاء على التوك توك الخاص به بالوراق، كما صرحت النيابة بدفن جثة المجنى عليه بعد تشريحها، واعترف المتهم بإستدراج المجنى عليه للاستيلاء على التوك توك الخاص به وخنقه والتخلص من جثته بإحدى الترع.

تلقى العميد محمد عبد التواب رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة بلاغا من سائق توك توك، أفاد فيه باختفاء نجله البالغ من العمر 9 سنوات ويعمل سائق توك توك أيضا، حيث تركه لشراء علبة كشرى بالوراق إلا أنه عاد ليكتشف غيابه والتوك توك.

وخلال إجراء التحريات، حضر والد الطفل، وأفاد أنه عثر على التوك التوك الخاص بنجله بحوزة عاطل أثناء قيادته، وبمواجهة المتهم المضبوط، أفاد أنه استأجر التوك توك من أحد الأشخاص للعمل عليه، إلا أن تحريات الرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، كشفت أن المتهم المضبوط استدرج الطفل لتوصيله إلى منطقة الكوم الأحمر بالوراق وانتهز فرصة خلو المنطقة من السكان ثم خنقه وطعنه بسكين وتخلص من جثته بترعة واستولى على التوك توك.

وبمواجهة المتهم اعترف أمام العقيد إيهاب شلبى مفتش مباحث شمال الجيزة بارتكاب الجريمة، وأرشد عن مكان تخلصه من جثة الضحية، حيث تم العثور عليها وانتشالها من الترعة. وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذى أمر بإحالة المتهم إلى النيابة للتحقيق.

عاطل يخنق طفلا ويتخلص من جثته بترعة للاستيلاء على توك توك بالوراق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة