أكرم القصاص - علا الشافعي

هيئة ميناء دمياط تشارك فى مناورة حريق تدريبية على أعمال الإطفاء والإنقاذ بالميناء

الجمعة، 26 فبراير 2016 12:23 م
هيئة ميناء دمياط تشارك فى مناورة حريق تدريبية على أعمال الإطفاء والإنقاذ بالميناء هيئة ميناء دمياط تشارك فى مناورة حريق تدريبية على أعمال الإطفاء والإنقاذ بالميناء
كتب: رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اللواء بحرى أيمن صالح رئيس هيئة ميناء دمياط، أن الهيئة شاركت فى مناورة حريق تدريبية أجريت بجوار تنكات الغاز التابعة لمحطة سيجاس بالميناء بغرض رفع كفاءة العاملين بالإطفاء و تأكيد قدراتهم على مجابهة الظروف الطارئة، وذلك فى إطار حرص هيئة ميناء دمياط على رفع كفاءة الاستعداد لمجابهة الأزمات وحوادث الحريق المحتملة بجميع مرافق الميناء .

وأوضح صالح، فى بيان اليوم، أن هذا التدريب يتم دوريا تمشيا مع متطلبات وشروط المدونة الدولية لسلامة السفن و المرافق المينائية ISPS والتى تتواءم معها الميناء منذ عام 2004 و يتم بمشاركة عدة جهات من الميناء منها "محطة سيجاس وشرطة الميناء والحماية المدنية والإسعاف للوقوف على نقاط القوة و الضعف و معالجة السلبيات فى حينها .

وأوضح بيان للوزارة أن التدريب أظهر سرعة استجابة جميع الجهات المشاركة فى تنفيذ المهام المكلفة بها خاصة التعاون المنظم و التنسيق بين الهيئة و شرطة الميناء و الحماية المدنية فى التعامل مع الأزمات فى حالات الطوارئ .

و فى نهاية التدريب أكد اللواء أيمن صالح أن هذة المناورة هى ثمرة تدريب مستمر لمختلف عناصر الهيئة بالإشتراك مع جميع الجهات العاملة بالميناء . و توجه لهم بالشكر على المجهود المبذول , كما أكد على ضرورة استكمال التدريب فى كافة الأوقات و فى جميع الأماكن المعرضة للأخطار .













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة