البريميرليج × أسبوع 8.. انتصار الديكتاتور.. ثأر المدفعجية.. وأجويرو

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 04:21 م
البريميرليج × أسبوع 8.. انتصار الديكتاتور.. ثأر المدفعجية.. وأجويرو أجويرو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على مباريات الجولة الثامنة من الدورى الإنجليزى الممتاز، وشهدت إثارة كبيرة بكل المباريات العشرة التى أقيمت هذا الأسبوع وشهدت عودة مانشستر سيتى للصدارة بعدما تخلى عنها لصالح جاره يونايتد لمدة أسبوع واحد فقط.

وجاءت نتائج الجولة كالتالى..

اليوم السابع -10 -2015
ونستعرض خلال السطور التالية أبرز ملاحظات على الأسبوع الثامن من البطولة صاحبة الجماهيرية الأولى فى العالم..

صاروخ أجويرو ينفجر
انفجر أجويرو أمام نيوكاسل بعدما تقدم الأخير عبر ميتروفيتش فى الدقيقة 18، ورد بعدها النجم الأرجنتينى بـ5 أهداف قادت فريقه للفوز بنتيجة 6/1، ليحقق السيتى أكبر انتصار فى البريميرليج هذا الموسم.

أهداف فوز مانشستر سيتى على نيوكاسل 6 : 1 .. وأجويرو يسجل خماسية تاريخية فى 20 دقيقة

Posted by Cairokora on Saturday, October 3, 2015


ووقع سيرجيو على أول خماسية بمسيرته الاحترافية، كما عادل عدد أهداف رونالدو ومواطنه تيفيز بتسجيل 84 هدف فى البريميرليج وأصبح صاحب أسرع خماسية فى تاريخ المسابقة بعدما سجلها خلال 20 دقيقة فقط، متفوقًا على 4 لاعبين فقط سبقوه فى تسجيل هذا العدد فى مباراة واحدة وهم أندى كول وجيرمين ديفو وديميترى برباتوف وآلان شيرار.
واسترد السيتى الصدارة من يونايتد ورفع رصيده إلى 18 نقطة متفوقًا بنقطتين على جاره وأرسنال أصحاب الـ16 نقطة.
ثأر المدفعجية
نجح أرسنال فى الثأر من مانشستر يونايتد الذى يمتلك سجلا حافلا أمام المدفعجية، وقاد سانشيز فريقه للفوز 3/0 سجلها الفريق بعد 20 دقيقة فقط من انطلاق المباراة، ليرتقى الفريق للمركز الثانى بجدول الترتيب.

أرسنال 2-0 مانشستر يونايتد

أوزيل يسجل الثانى فى مان يونايتد

Posted by Cairokora on Sunday, October 4, 2015


وحقق أرسنال أول انتصار على الشياطين الحمر بعد 8 مباريات تعادل فى 3 منها وخسر 5، وكشف اللقاء عن التراجع الكبير فى مستوى حامل لقب البريميرليج 2013، ويبدو أنه سيستمر بعيدًا عن منصات التتويج للموسم الثالث على التوالى مع فان جال.

اليوم السابع -10 -2015
الإقالة تضرب بقوة
أصدرت إدارة ليفربول قرارًا كان متوقعًا بإقالة برندان رودجرز عقب التعادل مع إيفرتون بهدف لكل منهما فى ديربى الميرسيسايد، وتنتظر جماهير الريدز قدوم يورجن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند السابق، وبعدها أعلن سندرلاند متذيل الترتيب رحيل مدربه الهولندى ديك أدفوكات عقب التعادل مع وستهام 2/2، لتشهد الجولة الثامنة بداية مسلسل الإقالات.
الديكتاتور ينتصر
خسر تشيلسى حامل لقب البريميرليج من ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 3/1 ليسقط للمرة الرابعة هذا الموسم، ويتراجع للمركز الـ16، وعلى الرغم من ذلك خرج مجموعة من نجوم البلوز بتصريحات مؤيدة وداعمة لمدربهم مورينيو وأصدرت بعدها إدارة النادى بيانًا تؤكد فيه استمرار المدرب البرتغالى فى منصبه.

جرازيانو بيلى يسجل الهدف الثالث لساوثهامبتون فى مرمى تشيلسى #تشيلسى 1 : 3 #ساوثهامبتون

Posted by Cairokora on Saturday, October 3, 2015


وكشفت الصحافة الإنجليزية أن المدرب البرتغالى أمر لاعبيه بالحديث عنه بشكل إيجابى لأنهم شركاؤه فى الفشل، وبالفعل قدم قائد الفريق جون تيرى فروض الولاء عبر وسائل الإعلام وتبعه فابريجاس، فى الوقت نفسه، أكد ديكو لاعب تشيلسى السابق أن مورينيو يجيد التلاعب بوسائل الإعلام ويستغلها لمصلحته، وهو ما حدث بالفعل.

اليوم السابع -10 -2015
ثورة التذاكر
لم تخل مدرجات البريميرليج هذا السبوع من لافتة تهاجم إدارة الرابطة بسبب الارتفاع الكبير فى أسعار التذاكر، وطالبوا بتخفيضها والحد من الجشع لاسيما وان بث الدورى يباع بمبلغ خرافى يصل إلى 8 مليار جنيه إسترلينى.

اليوم السابع -10 -2015
ثلاثى الهبوط يواصل الغرق
واصل الثلاثى أستون فيلا وسندرلاند ونيوكاسل فى السقوط ووسع الفارق بين الفريق الأول صاحب المركز الـ18 وويست بروميتش الـ17 إلى 4 نقاط كاملة، ورحل أدفوكات عن سندرلاند، وبالتأكيد سيكون بوتشيتينو مدرب الفيلانز وماكلارين المدير الفنى للماكبايز الضحايا الجدد على لائحة المدربين.



أخبار متعلقة..


- البريميرليج × أسبوع 7.. الإقالة تقترب.. وفك لعنة فيرجسون








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة