أكرم القصاص - علا الشافعي

هيئة نظافة الجيزة ترفع 150 طنا من مخلفات شم النسيم بالحدائق والمتنزهات

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 01:19 م
هيئة نظافة الجيزة ترفع 150 طنا من مخلفات شم النسيم بالحدائق والمتنزهات هيئة النظافة بمحافظة الجيزة تزيل مخلفات الاحتفال بشم النسيم
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، برفع 150 طن مخلفات وقمامة من الحدائق العامة والمتنزهات خلال أعياد شم النسيم، ونقلها للمقلب العمومى بشبرامنت.

وقال الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة فى بيان إعلامى اليوم، إن الهيئة كثفت من جهودها بالدفع بكافة معداتها وعمالها بالأماكن التى يرتادها المواطنون خاصة بالمنطقة الأثرية بالهرم وكورنيش النيل وحديقتى الأورمان والحيوان وحديقة الجيزة بارك بأرض مطار إمبابة وحديقة الجيزة العامة بأول طريق الفيوم، والتى تم فتحها فى عيد شم النسيم للمواطنين مجاناً .

وأكد المحافظ على البدء فى أعمال الصيانة للمسطحات الخضراء وإصلاح ما تم إتلافه نتيجة إقبال المواطنين، على أن تنتهى الخطة خلال ساعات وإعادة الحدائق إلى ما كانت عليها وزراعة النباتات والشتلات والنجيل، تمهيداً لاستقبال احتفالات أعياد تحرير سيناء .

وأوضح المهندس عزت الخرصة رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة، أن الهيئة وبالتنسيق مع أحياء المحافظة بدأت فى حملة لكنس الشوارع ورفع أى تراكمات من قمامة ومخلفات هدم، وذلك من خلال التعاقد مع متعهدين وعمال نظافة وتأجير معدات .

وأضاف رئيس الهيئة، أنه تم توزيع 150 ألف كيس قمامة على رواد الحدائق العامة لتجميع المخلفات بها لسهولة نقلها، كما قامت الهيئة بالدفع بفرق نظافة حول الحدائق مزودة بسيارات نصف نقل تعمل على مدار اليوم لرفع المخلفات أولاً بأول.



	هيئة النظافة بمحافظة الجيزة تزيل مخلفات الاحتفال بشم النسيم -اليوم السابع -4 -2015
هيئة النظافة بمحافظة الجيزة تزيل مخلفات الاحتفال بشم النسيم


	150 طنا حصيلة مخلفات أعياد شم النسيم بالجيزة -اليوم السابع -4 -2015
150 طنا حصيلة مخلفات أعياد شم النسيم بالجيزة


	إعادة الحدائق إلى ما كانت عليه استعدادا لأعياد تحرير سيناء -اليوم السابع -4 -2015
إعادة الحدائق إلى ما كانت عليه استعدادا لأعياد تحرير سيناء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة