أكرم القصاص - علا الشافعي

دعوى خلع لزوجة باعها زوجها ليلة لثرى عربى.. الزوجة أمام محكمة الأسرة: تزوجته ولم أعلم أنه يتزوج النساء ويطلقهن بعد استخدامهن فى أعمال مشبوهة.. كان أكبر منى بـ20 عاما وتزوج قبلى بـ5 وطلق 3 منهن

الإثنين، 13 أبريل 2015 09:12 ص
دعوى خلع لزوجة باعها زوجها ليلة لثرى عربى.. الزوجة أمام محكمة الأسرة: تزوجته ولم أعلم أنه يتزوج النساء ويطلقهن بعد استخدامهن فى أعمال مشبوهة.. كان أكبر منى بـ20 عاما وتزوج قبلى بـ5 وطلق 3 منهن محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"وقعت بين يدى من لا تعرف الرحمة طريقا إلى قلبه بعد أن رمانى أهلى له طمعا فى أمواله بعد أن رجع إلى الخليج ورغم أنه مطلق لم يفرق معهم بعد أن أغدقهم بالهدايا فباعونى له واتفقوا أن يخفوا على زواجه وأجبرونى على الزواج منه رغم أنه يكبرنى بـ20 عاما لأتزوجه وأقع ضحية رقم 6 وأعيش أيام كلها عذاب انتهت بعرضى على رجال فى مزاد وبعدها يسلمنى لثرى عربى دفع فى مبلغ وقدره ولم ينقذنى منه الوقوع فى تلك المنحدر إلا الله".

الزوجة: اكتشفت زواجه من 5 قبلى يستخدمهن فى صفقاته المشبوهة


مأساة إنسانية عاشتها "هيام.ص" ابنة الـ27 عاما بعد زواجها من "محمد.م" صاحب 47 عاما بعد أن عذبها واعتدى عليها ضربا وأخفى عليها زواجه من 5 سيدات غيرها وأراد أن يسلم جسدها لثرى عربى مقابل حفنة من الأموال.

وقالت "هيام" بدعوى الخلع التى أقامتها أمام محكمة الأسرة بإمبابة: تقدم لها بعد أن بلغت 26 عاما دون زواج فقال لها أهلها إنه فرصة ولن تجد مثلها ويجب عليها أن توافق وترحمهم من الفقر بعد أن وعدهم محمد بأن ينالوا من خيرات الخليج حظا وفيرا فوافقوا وأجبرونى بعد ضغط طويل للزواج منه وأخيرا وافقت واستمرت الخطبة 6 أشهر إلى أن جمعنا منزل واحد وكان خلالها أحن رجل فى العالم فهو محترف النصب والتمثيل.

أهلى باعونى مقابل المال لمن لا يعرف الرحمة


وأضافت "هيام": مر الشهر الأول وبعدها علمت المصيبة أنه متزوج غيرى 5 سيدات 3 منهن طلقهن واثنتان مازالا على ذمته وعندما ثرت غضبا عليه وطلبت منه تطليقى وترك المنزل صارحنى بما هو أعظم أن أهلى يعلموا ووافقوا واتفقوا معه أن لا يقولوا لى حتى لا أصمم على الرفض ووقتها انهرت من الصدمة وعلمت أنهم باعونى ببضع جنيهات ولم يفرق معهم شىء واضطررت أن أعيش معه مجبرة لا حيلة لى ومرت الأيام وبدا وجهه الآخر يتكشف لى وعلمت أن الملاك البرى خائن وأقبح خلق الله وطلب منى أن أزو زوجتيه بعد أن رجعوا من الخليج واستقروا فى شقة واحدة وهناك بدأوا يقنعونى وهو أن أستقبل ضيوف زوجى معهم لتسهيل عقد الصفقات له فهو كان يعمل رجل أعمال حر يستورد ويصدر كل شىء وبعدها رأيت كيف يتعاملون مع الرجال بأوضاع مخلة وكيف يشاهدهم زوجى محمد دون إبداء أى استياء وعملت أن مصيرى بعد أن حلمت طويل بزوج وحياة مريحة مع شخص أحبه قد انتهت وأن حلم الكلية وأيام الدراسة هو الآخر أصبح أوهاما وأننى سأمضى بقيه حياتى مع زوج لا يعرف الرجولة والفضيلة.

الزوجة: اعترضت على تركه لى مع ثرى عربى فصفعنى على وجهى


وأكملت "هيام": وبعدها أصبحت شقتى مرتعا للرجال مثلهم وعندما لجأت لأهلى قالوا لى "اقفلى باب أوضتك عليك ومتخرجيش منها طول ماهو فى البيت "فرأيت أنه يقولوا لى صراحة أن لا أفكر فى ترك منزلى وتحملت ولكنى كنت لا أعلم أنه لن يرحمنى وسيتاجر بى بعد أن جاء اليوم الذى أجبرنى أن أخرج أقدم الطعام لضيوفه وكانوا 3 رجال وبعدها دخل على غرفتى وقال لى إن لديه صفقة ويجب أن أخرج لأتحدث مع ضيفه الثرى العربى "أبومازن" وعندما اعترضت صفعنى وخرج وبعدها سمعت صوت الباب يغلق فخرجت فلم أجده ولكنى وجدت ضيفه وعندما طلبت منه الانصراف قال لى إن المزاد قد رسى عليا وأنه دفع ثمن الليلة لزوجى ويجب أن اطاوعه فخرجت من المنزل بـ"عباية" وذهبت إلى أهلى وهددتهم بالانتحار إذا أجبرونى على الرجوع وطلبنا الطلاق فلم يوافق وهددنا بأنه سيتركنى معلقة فلجأت لمحكمة الأسرة طلبا للخلع.


موضوعات متعلقة



- من دفاتر محكمة الأسرة.. "حنان" تقيم دعوى خلع وتؤكد أمام المحكمة: زوجى "الديوث" اعتاد تعاطى الخمور والزنا.. وأحضر صديقه وزوجته وطالبنى بالاشتراك فى حفلة جنس جماعى وقال"ده عشان منحسش بالملل"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

رجل مصدوم

اللهم ارحم بناتنا وأعنا على الفضيلة

عدد الردود 0

بواسطة:

م/محمد علي السيد

الوقت غير مناسب للإفراط في هذه القصص المقرفة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة