اغلق القائمة

الأربعاء 2018-11-142017

القاهره 10:08 م

عم ضياء

4 أبراج ما تاخدش كلامها عن الانتحار بهزار.. السرطان والحوت الأسوأ

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 06:00 م

"أنا كنت فاكره بيهدد أو بيهزر ما اعرفش إنه بيتكلم جد" دائمًا ما تأتى هذه العبارة مصحوبة بالكثير من الندم من أشخاص مقربين من شخص قرر إنهاء حياته بيده. ووفقًا ووفقًا لمنظمة الصحة العالمية فإن أكثر من 800 ألف شخص ينهون حياتهم بأنفسهم كل عام بما يعادل حالة انتحار كل 40 ثانية، فضلاً عن المحاولات الفاشلة للانتحار.
 
وينصح المختصون دائمًا بالتعامل مع التهديدات بالانتحار بجدية، وتنصح خبيرة الفلك والأبراج "مايا ناجى"  بالتعامل بجدية خاصة مع تهديدات مواليد بعض الأبراج الفلكية موضحة أنها أكثر ميلاً للتشاؤم وربما تقدم على الانتحار إذا وصلت لمرحلة معينة من الاكتئاب.
 
وتوضح: هناك بعض الأبراج التى يتسم مواليدها بالتشاؤم الشديد واليأس وسرعة فقدان الأمل وهى الأبراج التى يمكن أن يفكر مواليدها فى الانتحار، أما الأبراج الأخرى تتميز إما بالتفاؤل الشديد والمثابرة أو الحب الشديد للنفس.
 

4 أبراج ممكن تفكر فى الانتحار 

تقول خبيرة الفلك إن الرجال والنساء من برج الجدى يأتون على رأس هذه الأبراج المتشائمة التى قد تفكر فى الانتحار، كذلك الرجل من برج العذراء حيث يميل للكآبة ويرى الدنيا بمنظور قاتم.
 
أما السرطان والحوت فتكمن الخطورة فى حساسيتهما الشديدة التى تجعلهم يقعون فى فخ الكآبة بسرعة والأسوأ أنهم ينغلقون على أنفسهم ولا يحاولون التواصل مع الآخرين أو الفضفضة والتنفيس عن غضبهم وحزنهم.
 

أبراج بعيدة عن الانتحار 


أبراج متفاءلة مهما واجهت من صعوبات
 
أما مواليد الحمل والثور والميزان والعقرب فيتميزون بروح مثابرة ومقاتلة مع الكثير من التفاؤل مما يجعلهم لا يفقدون الأمل حتى إن وقعوا فى فخ الكآبة يعرفون كيف يخرجوا أنفسهم منه بطريقتهم.
 
أما مواليد القوس والأسد والجوزاء فيتميزون بالإقبال على الحياة مع حب شديد للذات يجعلهم بعيدون عن التفكير فى الانتحار مهما واجهوا من صعاب.