اغلق القائمة

الجمعة 2018-09-212017

القاهره 03:17 م

النائب طارق متولى

نائب السويس يزور الجامعة لبحث استعدادات تنظيم أسبوع شباب الجامعات

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 12:16 ص

زار النائب طارق فاروق متولى، عضو مجلس النواب، جامعة السويس، وبحث مع الدكتور سيد الشرقاوى، رئيس الجامعة، آخر الاستعدادات لاستضافة أسبوع شباب المدن الجامعية الخامس، والذى تنظمه الجامعة فى الفترة من 15 إلى 22 سبتمبر الجارى، بحضور 1500 طالب من كافة جامعات مصر، و26 رئيس جامعة، ويحضر الافتتاح لفيف من الوزراء والقيادات التعليمية والشبابية والرياضية.

وأضاف متولى، فى بيان له اليوم، أن الدكتور الشرقاوى، أكد له خلال الزيارة أن الهدف من أسبوع شباب المدن وأسبوع شباب الجامعات إعداد نماذج من الأبطال فى كافة الأنشطة الرياضية وزرع القيم والمثل والانتماء وحب الوطن.

وبحث النائب فى جولته بالجامعة مع عدد من قيادات الجامعة آخر الترتيبات النهائية لاستقبال الجامعة لهذا الأسبوع، والمساهمة الفورية فى تذليل أى عقبات أو مطالب تواجهها جامعة السويس لتنظيم فعاليات أسبوع شباب الجامعات، وحتى يكون التنظيم بالمظهر المشرف للجامعة ومدينة السويس.

حضر الزيارة كل من الدكتور سيد الشرقاوى، رئيس جامعة السويس، والدكتور على سيد عطا الله نائب رئيس جامعة السويس لشئون التعليم والطلاب، والدكتور الدسوقي إبراهيم عيد نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة، والدكتورة جيلان شرف عميد كلية الإعلام بجامعة السويس.