اغلق القائمة

السبت 2018-11-172017

القاهره 12:48 م

ميجان ماركل

ميجان ماركل تتألق بعد حصولها على لقب الأكثر أناقة × 10 صور

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 03:42 م

منحت مجلة بيبول ميجان ماركل لقب الأكثر أناقة بين النساء فى عام 2018 فى اختيار نادر من مجلة المشاهير لعضو فى أسرة مالكة.

وتصدرت ماركل (37 عاما)، التى صارت دوقة ساسكس بعد زواجها من الأمير البريطانى هارى فى مايو الماضى، قائمة سنوية للمجلة متفوقة على الممثلتين كيت بلانشيت وساندرا بولوك ومحامية حقوق الإنسان أمل كلونى ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ويضم التقرير التالى بعض أفضل إطلالات ميجان والتى جعلتها جديرة بذلك اللقب.

وارتدت ميجان فى زفاف تشارلى فان ستراوبنز فستانا أسود "شوانا" من نادى موناكو، من تصميم فيليب تريسى، حذاء أسود بكعب عالى من " Aquazzura"، ونظارات ليندا فارو الشمسية.


 

وفى سباق "رويال أسكوت" للخيول 2018ارتدت ميجان فستان أبيض من المصمم جيفنشي، وأيضا مع حزام جيفنشى ،وقبعة من فيليب تريسى ، وحقيبة يد صغيرة من الساتان بتوقيع  جيفنشي، وحذاء بكهعب طويل من  " Balenciaga".


 

سافرت ميجان إلى شيشاير مع الملكة إليزابيث فى أول حدث لها بدون الأمير هاري، وكانت دوقة ساسيكس ترتدى فستان جيفنشى الأنيق مع حزام وحقيبة من جيفنشى أيضا وحذاء بكعب عالى من سارة فلينت، كما كانت ترتدى أقراط مرصعة بالماس كانت موهوبة لها من قبل الملكة.

وحضرت ميجان بصحبة الأمير هارى عيد ميلاد الملكة الثانى والتسعين، اختارت ميجان ارتداء فستان من بيت أزياء كارولينا هيريرا المريح بدون اكتاف وقبعة بنفس اللون، وحقيبة يد من كارولينا هيريرا باللون الأبيض.

ميجان ماركل بفستان من مجموعة ربيع 2018 من  هيوجو بوس، وحذاء بكعب عالى باللون "البيج"

 


 

بصحبة الأمير هارى ارتدت ميجان فستان أزرق من ستيلا مكارتنى ، وزوج من الأحذية من مانالو بلانيك ذات اللون الأزرق الداكن، وحقيبة ذهبية من نايم خان.


 

وبدت ميجان أنيقة لحدث مسائى فى فستان أسود بماركة Halo مربوط بحزام، وحقيبة جلد من جوتشى، وزوج من أقراط الماس Birks.


 

وفى حدث نهارى خاص اختارت ماركل تنورة خضراء من جريتا قسطنطين، وسترة فيكتوريا بيكهام من باللون الكريمى، ومعطف Mackage، وحقيبة شارلوت إليزابيث.


 

وارتدت ماركل فى أول زيارة لها مع الأمير هارى لقلعة اسكتلندا سروال من  Veronica تحت معطفا من بربرى وحقيبة من Strathberry أقراط بيركس.

 


 

وفى أول حدث رسمى لها يتوجب ارتداء "بدلة" اختارت ماركل، بيت أزياء الكساندر ماكوين