اغلق القائمة

الإثنين 2018-09-242017

القاهره 05:36 م

كمال أوزديش مدرب قاسم باشا التركى

مدرب قاسم باشا يتحدث عن مساهمة تريزيجيه فى تألق زملائه

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 01:52 م

أشاد كمال أوزديش، المدير الفنى لنادى قاسم باشا التركى، بالثلاثي محمود تريزيجيه ومباي دياني وإلهان ديبي في ظل المستويات الرائعة التي يظهر عليها الثلاثي مع الفريق منذ الموسم الماضى.


مدرب قاسم باشا

وقال كمال أوزديش في تصريحات لوسائل الاعلام التركية، "الثلاثي تريزيجيه وديانى وإلهان ديبي تعرض للعديد من الانتقادات في الموسم الماضى، لكن هذا الثلاثي نجح فى إنهاء ذلك الموسم بأفضل طريقة ممكنة، وبعدد أهداف تاريخي في مسيرتهم وأصبح الفريق أقوى بوجودهم".

أضاف مدرب قاسم باشا، "نحن نختار اللاعبين ليس اعتمادا على الأسماء ولكن بناء على أدائهم وتأثيرهم فى الملعب، وتريزيجيه أفاد ديانى بشكل كبير جدا وساعده على التألق وتسجيل العديد من الأهداف".

تابع كمال أوزديش الذي ينافس للحصول على جائزة أفضل مدرب في تركيا لموسم 2017 – 2018 اليوم، "سعيد جدا بأداء اللاعبين ونجاحاتهم على المستوى الفردى واختيارهم لتمثيل منتخباتهم وتلقيهم عروض من أندية أخرى، فكل ذلك يصب فى مصلحة الفريق والنادي بشكل عام".

واختتم مدرب قاسم باشا تصريحاته قائلاً، "طموحاتنا ليس لها حدود فى هذا النادي وأعتقد أن الجميع سعيد بالتواجد هنا، وهو ما يدفعنا لمزيد من القتل لتحقيق احلامنا".

ويتصدر قاسم باشا جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات متتالية متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على جالطة سراى صاحب الوصافة والذى تلقى هزيمة ثقيلة أمام طرابزون سبور برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة.