اغلق القائمة

الأربعاء 2018-09-262017

القاهره 02:52 م

الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط

محافظة دمياط تتفقد أرض الموقف العمومى بمنطقة شطا لبحث إمكانية تطويره

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 04:28 م

تفقدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، أرض الموقف العمومى بمنطقة شطا وذلك خلال جولتها صباح اليوم.
 
وأوضحت المحافظ أنه جارى إعداد دراسة لتطوير الموقف والتعاقد مع شركات للنقل بين المحافظات، وذلك بعد افتتاح مدينة دمياط للأثاث ولخدمة طلبة جامعة دمياط، مضيفة أنه سيتم نقل الموقف من داخل المدينة إلى الموقف الجديد فور الانتهاء من أعمال التطوير.
 
كما أجرت محافظة دمياط زيارة تفقدية لمنطقة شطا لمتابعة أعمال النظافة وموقف بعض المشروعات بالمحافظة، وبحثت خلال تواجدها بالمنطقة إمكانية الاستفادة من بعض الأراضى الفضاء غير المستغلة لإقامة مشروعات تنموية تخدم المحافظة.
 
كما تفقدت أرض مشروع الإسكان الاجتماعى بشطا والتى تقع على مساحة 17 فدان، ووجهت رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط برفع تجمعات القمامة وإزالة التعديات والتصدى لحالات البناء المخالف بالمنطقة المحيطة للمشروع.
 
وشملت جولة المحافظ سوق الجملة بمنطقة شطا لبحث الموقف الحالى للسوق على الطبيعة ومتابعة سير العمل به، حيث أجرت المحافظة حديثًا مطولًا مع مدير السوق للتعرف على كافة المشكلات والمعوقات المرتبطة بالعمل داخل السوق.
 
وأوضحت المحافظة أنه جارى الآن إعداد دراسة مع كافة الجهات المعنية لوضع الخطوط العريضة الخاصة بتطويره وتحقيق أكبر استفادة ممكنة منه، ووجهت مدير السوق وجميع التجار برفع مستوى النظافة العامة والتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط لرفع جميع المخلفات.