اغلق القائمة

الجمعة 2018-11-162017

القاهره 07:16 ص

محمد صلاح

ماذا ينتظر محمد صلاح بعد معسكر الفراعنة.. 7 مواجهات من العيار الثقيل

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 07:07 ص

لم يكن القدر رحيماً بنادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، حيث يخوض الريدز 7 مباريات نارية خلال 3 أسابيع قد تحدد بشكل كبير مستقبل الفريق فى المنافسة على حصد البطولات هذا الموسم.

وسيكون محمد صلاح الذى شارك فى مباراة منتخب مصر أمام النيجر التى أقيمت السبت الماضى بملعب "برج العرب"، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل، مطالباً بقيادة ليفربول للخروج من تلك المطبات الصعبة بأقل الخسائر الممكنة.

 

مواجهات نارية تنتظر محمد صلاح مع ليفربول

ويقص نادى ليفربول شريط مبارياته الصعبة السبت المقبل عندما يحل ضيفاً على توتنهام أحد المرشحين لحصد لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم بملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات "البريميرليج".

ويتقاسم ليفربول صدارة الدورى الإنجليزى مع ناديى تشيلسى وواتفورد بعدما حقق 4 انتصارات متتالية، فيما يسعى توتنهام صاحب النقاط الـ 9 لتدارك الهزيمة التى تعرض لها فى الجولة الماضية أمام واتفورد بنتيجة 1 – 2، وذلك بتحقيق الفوز.


محمد صلاح في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول

فيما يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسى فى التاسعة مساء الثلاثاء المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، كما يستضيف ليفربول نظيره ساوثهامتون يوم 22 من الشهر ذاته بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة.

وسيكون محمد صلاح ورفاقه على موعد مع مواجهة مزدوجة أمام تشيلسى، حيث يلتقى ليفربول مع تشيلسى يوم 25 سبتمبر بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الدور الثالث فى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، قبل أن يلتقى الفريقان مجدداً يوم 29 من الشهر ذاته على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

معاناة ليفربول مع المواجهات النارية لا تزال مستمرة، حيث يحل ضيفاً على نابولى الايطالى بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا وذلك فى الثالث من أكتوبر المقبل، قبل أن يستضيف مانشستر سيتى فى السابع من الشهر ذاته بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدورى الإنجليزي.