اغلق القائمة

الجمعة 2018-09-212017

القاهره 07:46 م

فتاة حولت شعرها إلى مزهرية

فيديو.. تاج الورد اتحول لـ"فازة".. هل يمكنك تجربة "تريند" الشعر الجديد؟

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 02:10 ص

قبل سنوات حين ظهرت موضة تاج الورد كإكسسوار للشعر أحدثت انقلابًا فى تصفيفات الشعر وانتشر بشكل واسع بين الفتيات فى كل وقت ومناسبة، فضلاً عن تاج الورد الافتراضى فى تطبيق "سناب شات"، وغيرها من تطبيقات الصور، والآن تطورت هذه الموضة إلى تحويل الشعر لمزهرية ضخمة.
 

فتاة طبقت فكرة فازة الشعر 
 
هذا الاتجاه الجديد فى تصفيف الشعر انتشر خلال الأيام الماضية على موقع إنستجرام وتويتر، حيث حولت الفتيات شعرهن إلى شكل المزهرية.
 
وتشارك الفتيات صور شعرهن الذى تحول إلى مزهرية على هاشتاج FlowerVaseHair، وهو الهاشتاج الذى بدأته واحدة من مدونات الجمال تدعى "تايلور"، حيث نشرت مقطع فيديو لطريقة تحويل الشعر إلى مزهرية، وذلك يتضمن وضع زجاجة بلاستيكية فوق الرأس ثم جمع الشعر حولها وربطه للأعلى لعمل شكل المزهرية ثم إضافة الورود. 
 
 
وقالت تايلور لقناة "بى بى سى 3" إنها استوحت الفكرة من غلافين لمجلة فوج ظهرت عليهما بيونسيه وريهانا مع عدد كبير من الورد يغطى رأسهما، مؤكدة أن الفكرة تبدو صعبة ولكنها لا تحتاج أكثر من 5 دقائق لتنفيذها.
 

غلافى مجلة فوج

وبعد الفيديو انتشرت الصور من جميع أنحاء العالم لفتيات قررت تجربة الفكرة بألوان شعر مختلفة وأنواع مختلفة أيضًا من الزهور. فهل تتوقعى أن ينتشر هذا الاتجاه مثلما انتشر تاج الورد قبل سنوات؟


فتاة طبقت فكرة فازة الشعر 


فتاة طبقت فكرة فازة الشعر


فتاة طبقت فكرة فازة الشعر 


فتاة طبقت فكرة فازة الشعر