اغلق القائمة

الأحد 2018-11-182017

القاهره 06:39 ص

المتهم

فلتسامحنى دموع أمى.. اعترافات قاتل شقيقه فى الإسكندرية بسبب المخدرات

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 11:50 ص

أدلى المتهم بقتل شقيقه في الإسكندرية باعترافات تفصيلية عن الواقعة، بعد القبض عليه في القضية التي هزت الرأي العام بالمدينة.

وقال القاتل:" شقيقي شاب متهور، لا يبالي بمشاعر والدته، كثير التعدي عليها، لا يشغله سوى الحصول على الأموال لشراء المخدرات، بعدما دخل عالم الكيف بسبب شلة السوء، حاولنا تقديم النصيحة له، وتقويم مساره أكثر من مرة دون فائدة، فقد تملكت المخدرات منه بشكل مخيف".

وعن يوم الحادث، يقول القاتل، وقعت مشادة كلامية بيني وشقيقي، بسبب محاولته التعدي على والدتنا لرفضها منحه أموالا لشراء المخدرات، وعندما تدخلت لمنعه، حاول التعدي علي بالضرب، فضربته بقطعة خشب فسقط قتيلاً، كنت أحبه وأحاول اصلاح شأنه، لكن في لحظة غضب قتلته بيدي، بالتأكيد لم أقصد قتل أخي، لكنه هو السبب، فقد حول حياتنا لعراك مستمر، فلتسامحني دموع أمي، فقد فقدت الاثنين القاتل والقتيل.

وكانت أجهزة المباحث في الإسكندرية ضبطت مرتكب واقعة قتل أحد الأشخاص بمنزله في منطقة الرمل ، فى إطار جهود  الأجهزة الأمنية لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة بلاغ لقسم شرطة ثانٍ الرمل بالعثور على جثة المدعو "خالد خ.ع" داخل الشقة سكنه، تبين وجود جرح متهتك بفروة الرأس.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الحادث شقيق المجنى عليه "على خ.ع" 25 سنة، سروجى سيارات ، مقيم بذات العنوان، وذلك على إثر سابقة وجود خلافات بينهما نتيجة مداومة المجنى عليه طلب المال منه ومن والدتهما لشراء احتياجاته من المواد المخدرة.