اغلق القائمة

الثلاثاء 2018-11-202017

القاهره 06:12 م

دفتر أحوال المواطن

دفتر أحوال المواطن.. ظهور تشققات فى مدرسة بالمنوفية قبل أيام من بدء الدراسة.. وتعطل حفار يغلق شارع فى الإسكندرية.. وتغيب طفلة بتمى الأمديد بالدقهلية.. والكلاب الضالة تثير الذعر بشارع مسجد الرحمن بالجيزة

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 01:11 م

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئ يشكو من ظهور تشققات فى مبنى مدرسة بالمنوفية قبل بدء العام الدراسى

أرسل القارئ ابراهيم السيد عفيفى سعد شكوى لخدمة صحافة المواطن مدعمة بالصور، عن تصدع بعض مبانى مدرسة بمحافظة المنوفية قبل بداية العام الدراسى الجديد.

 

وقال القارئ فى رسالته، إن مدرسة كفر شبرا زنجى مركز الباجور المنوفية تعانى من إهمال شديد، ويظهر كما هو موضح فى الصور شقوق فى مبنى المدرسة، ما يهدد حياة الطلاب، مشيرا إلى أن المدرسة المذكورة هى مدرسة ابتدائى تخدم فترتين دارسيتين، ما يتطلب التدخل الفورى لحماية أرواح الأطفال قبل بدء الدراسة فى العام الدراسى الجديد.

 

شكوى وجود حفار متوقف عن إصلاح هبوط أرضى بالعصافرة الإسكندرية

أرسل القارئ أشرف مصطفى المدنى المقيم بشارع عبد الحليم محمود بحرى العصافرة الإسكندرية لصحافة المواطن، شكوى من وجود حفار متوقف عن العمل منذ أكثر من شهر كامل عن العمل كان قد جاء للمنطقة لحل مشكلة هبوط ارضى كانت قد تعرضت الية المنطقة.

 

وأضاف القارئ، "ترتب على وجود الحفار بالمنطقة وتوقفه تماما عن العمل غلق الشارع بالكامل منذ أكثر من شهر كامل".

 

وناشد القارئ، المسئولين بالحى بضرورة استناف هذا الحفار للعمل مرة أخرى للانتهاء من مشكلة الهبوط الأرضى وفتح الشارع مرة أخرى للأهالى.

 

قارئ ينوه عن تغيب أحد أقاربه بتمى الأمديد بالدقهلية

أرسل القارئ عبد الله محمود المقيم بمدينة تمى الامديد التابعة لمحافظة الدقهليىة استغاثة لخدمة صحافة المواطن، عن تغيب إحدى أقاربه ندى أحمد فتحى عبد المعطى البالغة من العمر 11 عاما من يوم9-9-2018.

 

وأضاف القارئ، أن المتغيبة خرجت لتحصيل أحد  الدروس ولكنها لم تعود للمنزل منذ الأحد الماضى وتم البحث عنها بالمستشفيات وأقسام الشرطة ولكن دون جدوى.

 

وطالب من القراء من يتعرف عليها يتصل بالرقم 01022046062 مضيفا أنه تم عمل محضر برقم 3101 ادارى قسم شرطة تمى الامديد بالدقهلية.

 

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشارع مسجد الرحمن بالجيزة

أرسل قارئ، شكوى عبر  خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة شارع مسجد الرحمن بمنطقة بشتيل التابعة لمحافظة الجيزة.

 

وقال القارئ فى رسالتة، إن الأهالى يعانون بسبب انتشار الكلاب الضالة، مما قد يتسبب فى انتشار الأمراض والأوئبة خاصة الأطفال وكبار السن، مطالباً المسؤولين بضرورة مكافحة الظاهرة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.