اغلق القائمة

الأحد 2018-09-232017

القاهره 06:58 م

محمود تريزيجيه

تحديات تنتظر تريزيجيه فى قمة الدورى التركي.. الفرعون يستعد لمواصلة التألق فى بلاد الأتراك والحفاظ على صدارة الدورى أمام جالطة سراى وسط جماهيره الجمعة.. والرد على إدارة العملاق التركى أبرز أهداف نجم المنتخب

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 06:22 م

يخوض النجم المصرى محمود تريزيجيه مواجهة من العيار الثقيل بعد غدا الجمعة مع ناديه قاسم باشا الذى يحل ضيفاً على جالطة سراى بملعب "تورك أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى التركي.

ويتصدر قاسم باشا جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات متتالية متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على جالطة سراى صاحب الوصافة والذى تلقى هزيمة ثقيلة أمام طرابزون سبور برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة.

التقرير التالى يرصد أبرز التحديات التى تنتظر محمود تريزيجيه فى قمة الدورى التركى بين قاسم باشا وجالطة سراي

مواصلة الانفراد بصدارة الدورى التركي

يدرك محمود تريزيجيه أن مباراة قاسم باشا وجالطة سراى بـ 6 نقاط، فالفوز يضمن لنادى قاسم باشا مواصلة الانفراد بصدارة الدورى التركى بجانب توسيع الفارق مع جالطة سراى إلى 6 نقاط.


تريزيجيه لاعب قاسم باشا

لذلك سيسعى محمود تريزيجيه جاهداً لقيادة قاسم باشا لتحقيق الفوز الخامس على التوالى بمسابقة الدورى أو الخروج من معقل جالطة سراى بنقطة التعادل على الأقل.

 

مواصلة التألق مع قاسم باشا

نجح محمود تريزيجيه فى كسر الصيام التهديفى الذى عانى منه منذ بداية الموسم، بعدما تمكن من تسجيل "هدفاً" فى فوز قاسم باشا على أنقرة غوجو بنتيجة 2 -1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى التركي.

ويتطلع اللاعب المصرى لمواصلة تألقه مع قاسم باشا فى مباراة جالطة سراى التى ستكون محل اهتمام واسع من جانب الجماهير ووسائل الاعلام فى تركيا نظراً لأهميتها.

وقدم محمود تريزيجيه موسماً استثنائياً مع قاسم باشا يسعى لتكراره هذا الموسم، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

 

الرد على إدارة جالطة سراي

يمتلك محمود تريزيجيه فرصة ثمينة للرد على إدارة جالطة سراى التى تراجعت عن إتمام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، ويتطلع محمود تريزيجيه لاستغلال قدراته الفنية والتهديفية فى الوصول لشباك جالطة سراى وقيادة قاسم باشا لتحقيق الفوز الخامس بمسابقة الدورى التركي، وإثبات خطأ مسئولى جالطة سراى بعدم التعاقد معه.