اغلق القائمة

الأربعاء 2018-09-262017

القاهره 08:48 ص

انجى المقدم

إنجى المقدم فى راديو انيرجى: "كان نفسى يبقى صوتى حلو وأغنى"

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 08:18 م

كشفت الفنانة انجى المقدم، أنها تتمنى تقديم دور يجسد شخصية شجرة الدر، مؤكدة أن شجرة الدر من الشخصيات الحقيقية التى أتمنى أن أقدمها لأنها سيدة قوية وقصتها لم تأخذ حقها فى أى أعمال.

وقالت انجى، خلال لقائها فى برنامج "مزنوق فين" الذى يقدمه صبرى زكى والمذاع على راديو انيرجى، إنها كنت مترددة عندما عرض عليها دور "صوفيا" فى مسلسل ليالى أوجينى، بسبب بعض الأمور التى لم تكن واضحة لوكيلى، رغم أننى وقعت فى غرام الشخصية أول ما تم عرضها عليا، موضحة أن الشخصية كانت مكتوبة بشكل رائع وهى من أكثر الأدوار التى قدرت أضيف لها.


 

وأوضحت انجى، أنها تحب الغناء وكانت تتمنى أن تصبح مطربة، قائلة: "لو مكنتش دخلت مجال التمثيل كان نفسى يبقى صوتى حلو وأبقى مغنية". 

وتابعت انجى، أنها كانت تتمنى أن تعيش خلال العصور الفرعونية القديمة، قائلة: "لو هختار أعيش فى عصر قديم هيبقى العصر الفرعونى، أو فترة الستينيات لأن ده كان زمن الحلم والطاقات والحريات".


 

وأوضحت انجى، أنها عملت كمذيعة ومراسلة قبل دخولها مجال التمثيل، ثم عرض عليها بطولة أحد الأفلام، لكن زوجها كان معترضا وكانت مقتنعة وقتها برأيه، لكن حينما شاهدت الفيلم بعد طرحه بالسينمات ندمت على عدم الموافقة على الدور، ثم عرض عليا بعد ذلك مسلسل "أحمد اتجوز منى" وافقت دون تردد، وكانت هذه هى الانطلاقة الأولى فى عالم الفن والتمثيل.  


 

وعن حياتها الشخصية والأسرية، قالت انجى: "بحب أدير كل شؤون بيتي بنفسىـ لكن فى الفترات اللى بيكون فيها ضيق وقت بتبقى المسؤوليات متوزعة على كل أفراد أسرتى"، موضحة أن زجها هو مدير أعمالها وأنها تعتبر ابنتها "جنى" صديقتها وأعتمد على رأيها فى أشياء كنيرة منذ صغرها.