اغلق القائمة

الإثنين 2018-11-192017

القاهره 01:30 ص

بول ووكر

"أراك مجددا".. بول وواكر فى قلوب محبيه عقب 5 سنوات من الرحيل

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 05:20 م

فى نوفمبر 2013، عم الحزن عشاق السينما العالمية، خاصة محبي أفلام المغامرة والأكشن عند معرفة خبر وفاة النجم العالمي بول واكر أحد أبطال سلسلة أفلام Fast And Furious ، ورغم ذلك مازال جمهوره يتذكر وفاته ويحتفلون بعيد ميلاده فإذا كان علي قيد الحياة اليوم سيكون قد أتم العام الـ 45 من عمره.


بول ووكر ب

 


بول ووكر برفقة ابنته في صغرها

 


بول ووكر وابنته

 


بول ووكر وفين ديزل

 


بول ووكر

 


وفاة بول ووكر

بدأت الحكاية عندما استقل بول سيارته عقب حضوره حفل خيري كان يقود السيارة بسرعة ما بين 80 إلى 93 ميل ودون انذار خرجت السيارة من الطريق المحدد لها واصطدمت في عمود خرساني واشتعلت فيها النيران واستقبل العالم الخبر الذي أحزن الملايين.

5 سنوات مرت علي وفاة بول ووكر، لا يزال إرثه ساطعًا في صورة عائلته وأصدقائه وعمله الخيري، فكل أصدقاؤه وزملاؤه يؤكدون بالإجماع أنه كان لطيفاً، ومعطاء ومشرقاً.

وبول ووكر كان لديه اهتمام قوي بالحياة البحرية لذلك تخصص في علم الأحياء البحرية بعد الثانوية، وأهم انجازاته أنه قام في 2010  باصطياد 7 أسماك قرش بيضاء كبيرة ووضع بداخلها أجهزة تعقيب للاطمئنان علي صحتها طوال الوقت وتتبعهم بشكل مستمر، وشغفه بالحيوانات هو ما يعكس حسن نيته وعفويته غير المسبوقة.

وعند وفاته المفاجئة، تم تأسيس مؤسسة لمواصلة عمله الخيري - مؤسسة بول ووكر، وتم إطلاق المؤسسة من قبل ابنة بول الوحيدة، Meadow Rain Walker ، وتهدف المؤسسة إلى المساعدة في "تمكين الأجيال المستقبلية من خلال تقديم المنح والفرص الدراسية وتقديم فرص لطلاب العلوم البحرية والباحثين للحصول على المنح الدراسية والتمويل، تأمل المؤسسة في جعل الناس أكثر قدرة على مواجهة تحديات الغد.