اغلق القائمة

الثلاثاء 2018-09-182017

القاهره 07:29 م

فاران مدافع ريال مدريد ومنتخب فرنسا

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن أسباب فشل ضم فاران من ريال مدريد

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 01:17 م

كشفت تقارير صحفية عن السبب الرئيسى وراء رفض مسئولى فريق ريال مدريد الاستغناء عن رافاييل فاران مدافع الملكى إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضى.


فاران مدافع ريال مدريد

 

المقابل المادى سبب فشل مانشستر يونايتد فى ضم فاران  
 

ذكرت صحيفة "مانشستر إيفينينيج نيوز"، إن مانشستر يونايتد تقدم بعرض قيمته 100 مليون إسترلينى من أجل ضم المدافع الفرنسى وهو ما رأه مسئولى الريال غير مناسباً لإمكانيات اللاعب وقدراته داخل الملعب لذلك تم رفض هذا العرض.

وترى إدارة ريال مدريد الأسبانى أن قيمة المدافع الفرنسى رافاييل فاران الذى توج بلقب كأس العالم 2018 مع الديوك تساوى أكثر مما عرضه فريق مانشستر يونايتد.

سعى البرتغالى جوزيه مورينيو إلى ضم مدافع سوبر لتدعيم دفاعات مانشستر يونايتد لكن فشل فى الطريق نحو الثلاثى رافاييل فاران لاعب ريال مدريد وهاري ماجوير مدافع ليستر سيتى وتوبي ألدرفيريلد نجم توتنهام.


بوجبا ومورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

رايولا يخطط لتشكيل تحالف مع مانشستر يونايتد ضد مورينيو

يسعى مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى لاستغلال انقلاب إدارة الشياطين الحمر على البرتغالى جوزيه مورينيو من أجل رحيل النجم الفرنسى عن الأولد ترافورد.

أشارت شبكة "ESPN" الإنجليزية، إلى إن رايولا وكيل أعمال بول بوجبا يعلم جيدًا توتر العلاقة بين إدارة مانشستر يونايتد والمدرب البرتغالى خلال الفترة الحالية بسبب تذبذب مستوى الفريق وتلقى خسارتين متتاليتين بالبريميرليج مؤخرًا، لذلك يعمل على تشكيل تحالف مع مسئولى النادى من أجل مصلحة الفرنسى بوجبا وتنفيذ مطالبه بالرحيل عن "الريد ديفيلز" فى انتقالات الشتاء.

ويشعر رايولا وبوجبا بتأييد إدارة مانشستر يونايتد فى تصرفات مورينيو الغريبة ضد اللاعب الفرنسى خلال الفترة الأخيرة.

وتشهد انتقالات يناير على منافسة شرسة بين برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى على ضم الفرنسى بول بوجبا الذى يرشح اللعب إلى صفوف البلوجرانا عن العودة مجدداً إلى الكالتشيو إرتداء قميص السيدة العجوز.