اغلق القائمة

الأربعاء 2018-12-19

القاهره 05:39 ص

تريزيجيه جناح قاسم باشا التركى

فيديو.. ترشيح تريزيجيه للحصول على جائزة أفضل لاعب في تركيا 2018

كتب مروان عصام الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 03:54 م

رشح الاتحاد التركي لكرة القدم، النجم المصري محمود تريزيجيه المحترف فى نادي قاسم باشا، للحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري التركي موسم 2017 – 2018 بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع ناديه.

وعلم "اليوم السابع" أن محمود تريزيجيه تلقى اليوم، الثلاثاء، دعوة من الاتحاد التركي لكرة القدم، تتضمن ترشيحه لمنافسة 4 لاعبين آخرين للحصول على جائزة أفضل لاعب بجانب حضوره الحفل السنوي للاتحاد المحدد له غداً الأربعاء.

 

ولعب محمود تريزيجيه الموسم الماضى مع قاسم باشا على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكى، قبل أن يعلن النادى التركى الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل مليونى يورو مستفيداً من بند أحقية الشراء.

وقدم محمود تريزيجيه موسماً استثنائياً مع قاسم باشا يسعى لتكراره هذا الموسم، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

كما توج بلقب أفضل لاعب في النسخة الماضية من مسابقة الدورى التركي من موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في احصائيات كرة القدم.