اغلق القائمة

الأربعاء 2018-09-192017

القاهره 07:19 م

جوناثان فان نيس

الراجل لابس فستان.. "جوناثان فان نيس" يثير الانتقادات بإطلالته فى حفل الإيمى

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 10:00 م

بدلة رسمية أو حتى ملابس تبدو مميزة بعض الشيء ولكنها فى النهاية ملابس رجالى، تلك التى يختارها الفنانون والشخصيات العامة فى المناسبات التى يتم دعوتهم إليها، الأمر الذى خالفه "جوناثان فان نيس" خلال ظهوره على السجادة الحمراء لتوزيع جوائز الـ "إيمى"، بعد أن اختار فستانا باللون الأسود، الأمر الذى أثار ضجة كبيرة وفقًا لما نشره موقع "people".


جوناثان فان نيس

ارتدى "جوانثان" وهو مصفف شعر أمريكى ومعروف بسلسة محاكاة ساخرة يقوم بنشرها على الإنترنت بعنوان "Gay of Thrones" فضلًا عن مشاركته فى مسلسل "Netflix" فستانا سواريه على السجادة الحمراء، وظهر مع صديقه الجديد، ذلك الفستان الذى اختاره من "ميزون مارجيلا".

ورغم فوزه بجائزة أفضل مسلسل واقعى لعرضه على Netflix، الأمر الذى يجب أن يجعله من نجوم الحفل، إلا أنه واجه موجة انتقادات كبيرة لإطلالته الغريبة وغير الملائمة، خاصة على موقع تبادل الصور إنستجرام، للدرجة التى دفعت أحد المعلقين على الصورة يكتب "الرجل الذى يرتدى فستانا يظهر وكأنه الشرير فى فيلم الكرتون Despicable Me 3"، ورد "فان نيس" على الصور قائلًا إنه يبدو مذهلًا فى هذه الإطلالة.


جوناثان فان نيس

بعد نشر تعليقات المشاهير على موقع إنستجرام وتلقيبه بـ"الرجل الذى يرتدى فستان" علق على الأمر قائلًا: "أنا أحب كل هذه التعليقات رغم أن هذا الوصف ًمهينًا وكلنا نعلم الآثار المترتبة عليه".

وفي يوم الاثنين، قام بنشر صورة شخصية كاملة لنفسه على السجادة يشكر فريقه الساحر، بداية من المصممة أليسون بروكس وفنانة التجميل جوليان كاى، وكتب: "لقد قررنا إلغاء التفرقة بين الجنسين"، ولكن على الرغم من بعض الآراء السلبية، أشاد العديد من المستخدمين والمشاهير فى انستجرام بالنجم بسبب حنكته القوية.

يذكر أنه أقيم يوم الأحد الماضى حفل جوائز Creative Arts Emmy، فى مسرح مايكروسوفت بلوس أنجلوس، وحضره أشهر ممثلى الدراما التليفزيونية فى هوليوود، أبرزهم سترلينج كي، وبراون، ونيل باتريك هاريس، وجين لينش، وجون لجند وزوجته، وفاز بجائزة أفضل اختيار ممثلين فى عمل كوميدى "استوديو أمازون".