اغلق القائمة

الأربعاء 2018-09-262017

القاهره 01:36 ص

دفتر أحوال المواطن

دفتر أحوال المواطن.. منطقة القابوطى ببورسعيد تسبح فى بحيرة الصرف الصحى.. قارئ يشكو من تغير لون مياه الشرب بالداخلة.. الإهمال يضرب مستشفى بولاق الدكرور.. وطريق المنصورة - جمصة السياحى يتسبب فى تكرار الحوادث

الإثنين، 30 يوليه 2018 11:00 ص

فى يوم جديد، يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل قصص وشكاوى أهل المحروسة، وعرض مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت.

- منطقة القابوطى ببورسعيد تسبح فى بحيرة الصرف الصحى

أرسل القارئ صالح محمود عثمان، من أهالى بلوك 4 القابوطى بمحافظة بورسعيد شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بالشوارع.

وقال القارئ، إن منطقة القابوطى بورسعيد بلوك 4 تسبح فى مياه الصرف بدون أى تحرك، حتى البلاعات بدون غطاء مما يعرض الأطفال للموت، وناشد المسئولين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بحل المشكلة فى أسرع وقت ممكن حفاظا على صحة وحياة المواطنين.

 


منطقة القابوطى 
 
- فيديو.. قارئ يشكو من تغير لون مياه الشرب بالداخلة فى محافظة الوادى الجديد

نقل القارئ مصطفى عماد الدين سيد، معاناة أهالى تقسيم الحميات بجوار الإدارة التعليمية بالداخلة فى محافظة الوادى الجديد من تغير لون مياه الشرب.

وقال القارئ، لا يرضى أحد أن يشرب مثل هذه المياه مناشدا المسئولين بالعمل على حل هذه المشكلة فى أسرع وقت ممكن حفاظا على صحة المواطنين.

 

- الإهمال وعدم النظافة يضربان مستشفى بولاق الدكرور.. والأهالى يطالبون بتشديد الرقابة

اشتكى عدد من رواد مستشفى بولاق الدكرور، من تهالك المستشفى وعدم صلاحية الغرف والأسرة للمرضى، الأمر الذى يؤثر سلبا على صحة المواطنين.

ونشادت القارئة ياسمين ثروت، المسئولين بوزارة الصحة بضرورة تشديد الرقابة على المستشفى، لا سيما أن ردهات وطرقات المستشفى مليئة بالقمامة والقطط.

وأوضحت القارئة، أن بعض الأجهزة داخل المستشفى، متوقفة عن الخدمة منذ فترة وكذلك معامل التحاليل، الأمر الذى يؤثر على الخدمة الصحية المقدمة لأهالى المنطقة.

 


 القطط داخل المستشفى 

 

طريق "المنصورة-جمصة" السياحى يعانى من الإهمال ويتسبب فى تكرار الحوادث المرورية

اشتكى عدد من سكان قرية ديسط، التابعة لمحافظة الدقهلية، من تهالك طريق "المنصورة- جمصة" السياحى، مما يشكل عبئا على قائدى السيارات، ويشكل خطرا على الحالة المرورية لرواد الطريق.

وقالت القارئة، إيمان محمد، من سكان قرية ديسط، والتى تقع على شريط الطريق السياحى المتهالك، إن حالة من الإهمال تضرب الطريق، الأمر الذى يؤدى لتكرار الحوادث المرورية، ويشكل حالة من المعاناة لكل من يريد المرور على الطريق.

وطالبت القارئة، المسئولين بهيئة الطرق والكبارى بضرورة العمل على إعادة تمهيد الطريق ورصفه ليكون أكثر أمانا وأسهل استخداما للمسافرين.

 


 الطريق