اغلق القائمة

الخميس 2018-09-202017

القاهره 06:55 م

أمير كرارة وتامر مرسى

أمير كرارة عن تامر مرسى بعد تفوق "كلبش 2": السبب بعد ربنا فى هذا النجاح

الأحد، 20 مايو 2018 04:42 ص

أشاد النجم أمير كرارة بدور المنتج الكبير تامر مرسى فى خروج مسلسل "كلبش 2"، بشكل جيد للغاية، ودوره الفعال فى إنجاح العمل، لما قامت به شركة سينرجى، من توفير كافة العوامل المتاحة والغير متاحة، لتقديم عمل تليفزيونى بمواصفات عالمية. 
 
وكتب كرارة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك :"الحمد لله  
بعد نجاح كلبش 2 أحب أشكر المنتج الكبير الجامد (تامر مرسي) اللى كان السبب بعد ربنا فى هذا النجاح  وبشكره على دعمه ليا ولكل صناع العمل، ولكل النجوم اللى شاركوا فى المسلسل وبشكره على مجهوده الكبير ودعمه لكل ما تطلبه هذا الإنتاج الضخم، ليُصبح فى النهاية من أهم أعمال ، 2018 شكرًا تامر مرسي  أهم واحد.. ونتقابل 2019 ".
 
وحققت الحلقات الأولى من المسلسل نجاحا كبيرا للغاية، حيث حققت نسب مشاهدة مرتفعة عبر موقع "يوتيوب"، فضلا عن إشادات الجمهور المستمرة للعمل، هذا بالإضافة إلى تصدره مؤشرات البحث على جوجل.
 
ويشارك فى بطولة العمل كل من هيثم أحمد زكى وأحمد صلاح حسنى وأشرف زكى ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحى خليل، بالإضافة لعدد كبير من أبطال الجزء الأول منهم هاله فاخر ومحمود البزاوى وضياء عبد الخالق، والمسلسل للمنتج الكبير تامر مرسى، وسيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.
 

أمير كرارة عن تامر مرسى