اغلق القائمة

الإثنين 2020-01-20

القاهره 08:41 م

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

وزير الرياضة يفتتح ملعب كرة القدم وحمام السباحة الأولمبى بنادى المعادى

كتبت لبنى عبد الله الجمعة، 17 نوفمبر 2017 03:20 م

قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بجولة تفقدية لنادى المعادى، اليوم الجمعة، رافقة خلالها الوزير المفوض محمد الدالى رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس إدارة نادى المعادى، والمهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، والمهندس شريف العريان نائب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وأحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، واللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.
 
تضمنت الجولة التفقدية افتتاح حمام السباحة الأولمبى وملعب كرة القدم القانونى، وتفقد منشآت نادى المعادى، وأكد عبدالعزيز أن حمام السباحة يعد إضافة للبنية الرياضية بنادى المعادى، مشيدا بمستوى الإنشاءات بحمام السباحة الأولمبى،  كما تضمنت الجولة افتتاح ملعب كرة القدم القانونى بالنجيل الصناعى.
 
وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن المعادى يعتبر من أعرق الأندية المصرية وله تاريخ كبير ومؤثر على الرياضة المصرية، مؤكدا أن له طابعا خاصا يختلف عن جميع الأندية، بالإضافة إلى الجانب الثقافى والحياة الاجتماعية للأعضاء.
 
كما توجه المهندس خالد عبد العزيز بالشكر لمجلس إدارة نادى المعادى على ما يقومون به من أعمال التطوير المستمر للنادى العريق، وأيضا على الجهد المبذول لخدمة الأعضاء.

الوزير يفتتح حمام السباحة الأوليمبى


حمام السباحة الأوليمبى


وزير الرياضة