اغلق القائمة

الإثنين 2018-11-192017

القاهره 07:33 م

كريم عبد السلام

التحفظ على أموال أبوتريكة «2»

الأحد، 10 مايو 2015 03:03 م

بيان المستشار محمد ياسر أبوالفتوح أمين عام لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان الإرهابية حول أسباب وطبيعة التحفظ على أموال اللاعب محمد أبوتريكة، جاء واضحا وشاملا ويستلزم من اللاعب أن يعقد مؤتمرا صحفيا يرد فيه على الاتهامات التفصيلية التى طالته وتقديم المعلومات التى بحوزته إلى الرأى العام، هذا إذا كان لديه معلومات جديدة أصلا بدلا من التغريد الغامض على تويتر أو تدعيم مظلوميته على غرار ما يفعل الإخوان.

نعم كلنا نحبك يا أبوتريكة ونشهد لك أنك أسعدت المصريين فى أوقات كثيرة، لكن هل شركتك السياحة «أصحاب تورز» أسستها بمشاركة أحد القيادات الإخوانية الخطيرة التى ثبت تورطها فى أعمال عنف؟
وما علاقتك بالمدعو «أنس محمد عمر القاضى» المتحدث الرسمى باسم جماعة الإخوان الإرهابية فى الإسكندرية والمحبوس حالياً على ذمة القضية رقم 14275 لسنة 2014 إدارى الدخيلة، والمتهم فى الجناية رقم 171 لسنة 2013 جنايات باب شرق «أعمال عدائية ضد الدولة» ؟

وهل مولت الشركة المظاهرات بمنطقة باب شرق بالإسكندرية يوم 16 أغسطس 2013 والتى أدت إلى اشتباكات عنيفة بين أنصار جماعة الإخوان والأهالى، وأسفرت عن قتل 9 وإصابة عشرات والشروع فى قتل آخرين، واستخدام العنف لترويع المواطنين الآمنين؟

نريد إجابات واضحة لتحديد علاقتك بقيادات الإخوان المتهمين بجرائم قتل وترويع وشغب ضد الشعب المصرى، وما إذا كانت شركتك تعمل كواجهة لتمويل أعمال جماعات الإخوان الإرهابية وتمويل أنشطة الألتراس المشبوهة التى تميل عادة للمظاهرات العنيفة والمواجهة مع الشرطة.

ولك أن تعلم أننا متعاطفون معك من حيث المبدأ ونتمنى أن تكون بريئا من المشاركة فى أى أحداث عنف أو تمويل مظاهرات، ليس لمجرد إنقاذ أموالك من التحفظ، فالأموال تروح وتيجى ولا أهمية لها ولكن الأهمية لصورتك الجميلة فى قلوبنا التى نتمنى ألا تنكسر، وألا تشوهها أية أعمال خارجة عن القانون.