خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

على رأى المثل «يا تعلمونا يا متعلموناش»

على رأى المثل.. «يا تعلمونا يا متعلموناش»

على رأى المثل.. «يا تعلمونا يا متعلموناش»

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 08:00 م

فى سنوات مضت، يقال عليها الآن «سنوات قديمة»، كان التلاميذ يذهبون إلى مدرسة ابتدائية متهالكة، فى صعيد مصر، وكانت الصفوف الابتدائية يحكمها نظام يطلق عليه «مدرس الفصل»

الرجوع الى أعلى الصفحة