خالد صلاح

الولايات المتحدة الامريكية

شاهد.. محمد بن راشد يشارك فى مزاد كينلاند للخيول بولاية كنتاكى الأمريكية

شاهد.. محمد بن راشد يشارك فى مزاد كينلاند للخيول بولاية كنتاكى الأمريكية

السبت، 22 سبتمبر 2018 05:20 م

شارك الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات ورئيس الوزراء حاكم دبى، خلال تواجده فى الولايات المتحدة الأمريكية، فى مزاد "كينلاند"..

الصندوق السيادى الكويتى: "الحرب التجارية" ليست "شرا محضا"

الصندوق السيادى الكويتى: "الحرب التجارية" ليست "شرا محضا"

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 12:15 م

قالت صحيفة القبس اليوم الأربعاء إن الهيئة العامة للاستثمار الكويتية ترى أن الأزمات الناتجة عن الحرب التجارية المشتعلة بين الولايات المتحدة والصين "ليست جديدة ولا يمكن اعتبارها شرا محضا".

الصين تعرب عن أسفها من "جمارك ترامب".. وتتوعد بـ"تدابير مضادة"

الصين تعرب عن أسفها من "جمارك ترامب".. وتتوعد بـ"تدابير مضادة"

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 03:21 م

أعربت وزارة التجارة الصينية، اليوم الثلاثاء، عن أسفها حيال قرار الولايات المتحدة بفرض رسوم جمركية إضافية على بضائع صينية بقيمة 200 مليار دولار أمريكي، داعية إياها إلى إدراك العواقب الضارة للقرار وإصلاح الوضع في الوقت المناسب بوسائل مقنعة.

توشيبا تجرى محادثات لبيع وحدتها النووية البريطانية لشركة كندية

توشيبا تجرى محادثات لبيع وحدتها النووية البريطانية لشركة كندية

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 03:10 م

قال مصدر مطلع اليوم الثلاثاء إن توشيبا تجري محادثات مع بروكفيلد الكندية لإدارة الأصول بشأن البيع المحتمل لوحدتها النووية في بريطانيا نيوجن.

الصين تتعهد بالرد على واشنطن حال فرض رسوم جمركية جديدة

الصين تتعهد بالرد على واشنطن حال فرض رسوم جمركية جديدة

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 04:55 م

قالت وزارة الخارجية الصينية اليوم الاثنين إن الحكومة سترد إذا فرضت الولايات المتحدة رسوما جمركية جديدة وذلك قبيل إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المتوقع عن رسوم جديدة على سلع صينية قيمتها 200 مليار دولار.

تمثيل خايب.. مراسل تليفزيونى يخدع الجمهور بالتمايل أثناء إعصار فلورنس.. فيديو

تمثيل خايب.. مراسل تليفزيونى يخدع الجمهور بالتمايل أثناء إعصار فلورنس.. فيديو

الأحد، 16 سبتمبر 2018 03:12 م

"الكدب ملوش رجلين"، مثل شعبى ينطبق على حال مراسل تليفزيونى أمريكى حاول خداع الجمهور أثناء تسجيله تقرير مصور من الشارع فى الساعات الأولى لوصول إعصار فلورنس

هم يضحك.. لو عايش فى أمريكا تهرب من إعصار فلورنس ولا التمساح؟ فيديو

هم يضحك.. لو عايش فى أمريكا تهرب من إعصار فلورنس ولا التمساح؟ فيديو

الأحد، 16 سبتمبر 2018 02:09 م

المواقف التى تعرض لها سكان مدن ولاية كارولينا الشمالية، أصبحت ينطبق عليها المثل القائل "هم يضحك وهم يبكى".

غارة أمريكية تقتل 2 مسلحين من حركة الشباب الصومالية

غارة أمريكية تقتل 2 مسلحين من حركة الشباب الصومالية

الخميس، 13 سبتمبر 2018 06:23 م

شنت الولايات المتحدة الأمريكية غارة جوية ضد عناصر حركة الشباب وسط الصومال ما أدى إلى مقتل 2 من مسلحى الحركة.

رئيس أكبر مصرف أميركى يتراجع عن كلام مهين بحق ترامب

رئيس أكبر مصرف أميركى يتراجع عن كلام مهين بحق ترامب

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 09:20 م

أعرب الرئيس التنفيذى لمصرف "جى بى مورغان تشايس" جيمى ديمون الأربعاء عن قدرته على "هزيمة" الرئيس الاميركى دونالد ترامب فى الانتخابات، لكنه سرعان ما تراجع عن تعليقاته.

وثائق فى ملف أحداث 11 سبتمبر تكشف وفاة قائد العملية "محمد عطا" فى 2008

وثائق فى ملف أحداث 11 سبتمبر تكشف وفاة قائد العملية "محمد عطا" فى 2008

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 09:45 م

أسرار تتفجر رغم مرور 17 عاما على ذكرى تفجيرات 11 سبتمبر أو "سبتمبر الأسود" كما وصفتها الولايات المتحدة الأمريكية وكان الحدث الذى جرى فى 2001 ذريعة لتخريب بلدان بالوطن العربى.

صور.. نائب الرئيس الأمريكى:" منفذو هجمات 11 سبتمبر فشلوا فى كسرنا "

صور.. نائب الرئيس الأمريكى:" منفذو هجمات 11 سبتمبر فشلوا فى كسرنا "

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 05:12 م

قال مايك بينس نائب الرئيس الأمريكى إن الإرهابيين الذين نفذوا هجمات الحادى عشر من سبتمبر 2001، لم يسعوا فقط إلى قتل الأفراد وهدم المبانى

فيديو.. كوتينيو يهين لاعب أتلتيكو مدريد فى تدريبات المنتخب البرازيلى

فيديو.. كوتينيو يهين لاعب أتلتيكو مدريد فى تدريبات المنتخب البرازيلى

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 05:00 ص

أظهر النجم فيليب كوتينيو صانع ألعاب فريق برشلونة الإسبانى مهارة فائقة خلال تدريبات المنتخب البرازيلى، والتى كان ضحيتها فيليبى لويس الظهير الإيسر لفريق أتلتيكو مدريد

اليوم السابع داخل كاتدرائية واشنطن قبل ساعة من تأبين جون ماكين.. صور

اليوم السابع داخل كاتدرائية واشنطن قبل ساعة من تأبين جون ماكين.. صور

السبت، 01 سبتمبر 2018 03:17 م

ننشر أول صور من داخل كاتدرائية واشنطن الوطنية التى تبدأ فيها بعد ساعة من الآن مراسم تأبين السيناتور جون ماكين رئيس لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ.

واشنطن تتهم طهران بسوء النوايا بشأن القضية فى المحكمة الدولية

واشنطن تتهم طهران بسوء النوايا بشأن القضية فى المحكمة الدولية

الخميس، 30 أغسطس 2018 02:50 م

اتهمت الولايات المتحدة ايران الاربعاء بسوء النية لطعنها فى قرار واشنطن اعادة فرض العقوبات عليها فى دعوى أمام محكمة العدل الدولية.

الصين ترفض بشدة اتهامات أمريكية بشأن سجلات حقوق الإنسان

الصين ترفض بشدة اتهامات أمريكية بشأن سجلات حقوق الإنسان

الخميس، 30 أغسطس 2018 01:38 م

رفضت الصين بشدة الاتهامات التى وجهها مشرعون أمريكيون إلى بكين بشأن سجلات حقوق الإنسان.

فى ذكرى إعدامه.. هل كان سيد قطب ملحدًا ويشرب الخمر؟

فى ذكرى إعدامه.. هل كان سيد قطب ملحدًا ويشرب الخمر؟

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 08:00 م

يظل سيد قطب شخصية مثيرة للجدل، بسبب أفكار الغريبة، سواء قبل انضمامه لجماعة الإخوان أو عقب التحاقه بها، وفى ذكرى إعدامه فى مثل هذا اليوم من عام 1966، نستعرض أغرب مواقفه وعلاقته القوية بالمثقفين وانقلاب حاله بعد بعثته لـ أمريكا.

خامنئى يؤكد استعداد إيران للتخلى عن الاتفاق النووى إذا لزم الأمر

خامنئى يؤكد استعداد إيران للتخلى عن الاتفاق النووى إذا لزم الأمر

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 04:32 م

حذر المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية آية الله على خامنئى الأربعاء من أن طهران قد تتخلى عن الاتفاق النووى الذى أبرمته مع الدول الكبرى فى حال لم يعد يخدم مصالحها..

الصين تدعو واشنطن وموسكو لحل خلافاتهما عبر الحوار

الصين تدعو واشنطن وموسكو لحل خلافاتهما عبر الحوار

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 11:03 ص

دعت الصين كلا من الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا إلى حل الخلافات بينهما عبر الحوار.

وول ستريت تفتتح مرتفعة وسط تفاؤل باتفاق تجارى وشيك بين أمريكا والمكسيك

وول ستريت تفتتح مرتفعة وسط تفاؤل باتفاق تجارى وشيك بين أمريكا والمكسيك

الإثنين، 27 أغسطس 2018 05:19 م

ارتفعت الأسهم الأمريكية عند الفتح اليوم الاثنين، وصعد المؤشران ستاندرد آند بورز 500 وناسداك إلى مستويات قياسية..

الخرطوم وواشنطن تبحثان الأوضاع الأمنية والإنسانية فى غرب دارفور

الخرطوم وواشنطن تبحثان الأوضاع الأمنية والإنسانية فى غرب دارفور

الإثنين، 27 أغسطس 2018 02:27 م

بحثت لجنة الأمن بولاية غرب دارفور بالسودان، مع وفد سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى الخرطوم، الأوضاع والقضايا الأمنية والإنسانية بالولاية..

الرجوع الى أعلى الصفحة