أكرم القصاص

هشام طلعت

هشام طلعت يؤسس شركة عقارية بالشراكة مع البنك التجاري الدولى

هشام طلعت يؤسس شركة عقارية بالشراكة مع البنك التجاري الدولى

الثلاثاء، 25 مايو 2021 05:50 م

أسس رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، بالشراكة مع البنك التجاري الدولي شركة تي سي أيه العقارية

هشام طلعت مصطفى المطور العقاري المصري الوحيد ضمن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021

هشام طلعت مصطفى المطور العقاري المصري الوحيد ضمن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021

الأحد، 07 مارس 2021 03:45 م

اختارت مجلة فوربس الأمريكية، رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى ضمن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط عام 2021، ليصبح المطور العقاري المصري الوحيد ضمن القائمة.

انتهاء 80% من كوبرى "طلعت مصطفى" الجديد لخدمة سكان الشروق .. صور

انتهاء 80% من كوبرى "طلعت مصطفى" الجديد لخدمة سكان الشروق .. صور

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 03:35 م

بتبرع من مجموعة طلعت مصطفي .. حسن علام تنهى 80% من انشاءات كوبرى الشروق

مجموعة طلعت مصطفى القابضة تتبرع بسداد قيمة تصالح مخالفات البناء لـ5 آلاف أسرة

مجموعة طلعت مصطفى القابضة تتبرع بسداد قيمة تصالح مخالفات البناء لـ5 آلاف أسرة

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 02:26 م

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة عن تبرعها بسداد قيمة التصالح فى مخلفات البناء لـ5 آلاف أسرة، وذلك انطلاقا من دورها المجتمعى والتنموى والخيرى.

طلعت مصطفى وإعمار ومصر الجديدة وأوراسكوم وبالم هيلز.. الخمسة الكبار فى سوق العقارات المصرى

طلعت مصطفى وإعمار ومصر الجديدة وأوراسكوم وبالم هيلز.. الخمسة الكبار فى سوق العقارات المصرى

الخميس، 23 يوليه 2020 08:30 م

تصدرت مجموعة طلعت مصطفى القابضة المركز الأول في مؤشر قطاع العقارات بالبورصة المصرية، من حيث رأس المال السوقي، بعد أن بلغ قيمة رأسمالها السوقي في نهاية التعاملات نحو 11.57 مليار جنيه.

فوربس الأمريكية: مجموعة طلعت مصطفى في قائمة أقوى 100 شركة عربية

فوربس الأمريكية: مجموعة طلعت مصطفى في قائمة أقوى 100 شركة عربية

الأربعاء، 10 يونيو 2020 02:32 م

تتنافس الشركات في الدعاية لنفسها بأنها الأفضل أو الأكبر أو الرائدة في قطاع بعينه، وفي ظل عدم وجود معيار محدد لهذه التسميات أو التصنيفات تختار كل شركة ما تشاء لنفسها

مصادر بالشعب الجمهورى تنفى انضمام هشام طلعت مصطفى إلى صفوف الحزب

مصادر بالشعب الجمهورى تنفى انضمام هشام طلعت مصطفى إلى صفوف الحزب

الخميس، 28 مايو 2020 11:57 م

أكدت مصادر من داخل حزب الشعب الجمهورى، أنه لا صحة لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن انضمام رجل الأعمال هشام طلعت مصطفي إلى صفوف الحزب..

صندوق دعم الفائدة أبرز مطالب كبار المطورين من "الإسكان".. هشام طلعت: مبادرة التمويل العقارى تحتاج وقتاً لتفعيلها ومقترح الصندوق الأسرع.. و"شلبى" يعتبره الحل الدائم للقطاع.. والوزير يرد: سيستلزم نقاشاً كبيراً

صندوق دعم الفائدة أبرز مطالب كبار المطورين من "الإسكان".. هشام طلعت: مبادرة التمويل العقارى تحتاج وقتاً لتفعيلها ومقترح الصندوق الأسرع.. و"شلبى" يعتبره الحل الدائم للقطاع.. والوزير يرد: سيستلزم نقاشاً كبيراً

الإثنين، 10 فبراير 2020 07:30 م

جدد كبار المطورين العقاريين، الدعوة لمقترح إنشاء صندوق دعم الفائدة لتنشيط السوق العقارى في مصر، مؤكدين أن مبادرة التمويل العقارى التي أطلقها البنك المركزى جيدة..

شاهد ماذا قال صبور وساويرس وفتح الله فوزى عن هشام طلعت مصطفى

شاهد ماذا قال صبور وساويرس وفتح الله فوزى عن هشام طلعت مصطفى

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 12:30 م

لا يؤمن رجال الأعمال بالمجاملات أو الأحاديث العاطفية، فقط يعترفون بلغة الأرقام والبيزنس، ولذا عندما يختار كبار رجال الأعمال، هشام طلعت مصطفى أفضل مطور عقارى فى مصر

هشام طلعت مصطفى أفضل مطور عقاري.. لماذا؟.. فيديو

هشام طلعت مصطفى أفضل مطور عقاري.. لماذا؟.. فيديو

الأحد، 22 ديسمبر 2019 10:58 م

لا يعد هشام طلعت مصطفى أفضل مطور عقاري في مصر فقط ، ولكنه من بين الأفضل في الوطن العربي، بالنظر إلى انجازاته وحجم المشروعات العملاقة التي قام ببنائها،

فيديو.. "مفيهوش طوابير"..افتتاح مكتب شهر عقارى مطور بالرحاب بحضور مساعد وزير العدل

فيديو.. "مفيهوش طوابير"..افتتاح مكتب شهر عقارى مطور بالرحاب بحضور مساعد وزير العدل

الخميس، 12 ديسمبر 2019 04:25 م

افتتح المستشار أشرف محمد رزق مساعد وزير العدل للشهر العقاري والتوثيق، نيابة عن وزير العدل المستشار محمد حسام عبد الرحيم، اليوم الخميس مكتب الشهر العقاري بالرحاب، يرافقه هشام طلعت مصطفى

مجموعة طلعت مصطفى تؤكد عدم عرض أحد من أفراد العائلة أسهمه للبيع

مجموعة طلعت مصطفى تؤكد عدم عرض أحد من أفراد العائلة أسهمه للبيع

الخميس، 07 نوفمبر 2019 06:00 م

أكدت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، أنه لم يقم أحد من الأطراف ذات العلاقة بالمجموعة، وخاصة عائلة طلعت مصطفى بعرض بيع أسهم يمتلكها سواء بشكل مباشر أو غير مباشر .

هشام طلعت مصطفى يحول نادى مدينتى لـ"واجهة" للبطولات المحلية والدولية..فيديو

هشام طلعت مصطفى يحول نادى مدينتى لـ"واجهة" للبطولات المحلية والدولية..فيديو

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 06:38 م

نجح رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، فى أن يحول نادى مدينتى الى واجهة للبطولات المحلية والدولية.

"شبيك لبيك.. كل الخدمات حواليك".. هشام طلعت مصطفى يواصل توفير الخدمات لسكان مدينتى.. أفضل مطور عقارى فى مصر يفتح فرعًا مُميكنًا للضرائب العقارية بالمدينة ومكتب بريد جديد.. ويؤكد: أكبر مشروع عقارى بالشرق الأوسط

"شبيك لبيك.. كل الخدمات حواليك".. هشام طلعت مصطفى يواصل توفير الخدمات لسكان مدينتى.. أفضل مطور عقارى فى مصر يفتح فرعًا مُميكنًا للضرائب العقارية بالمدينة ومكتب بريد جديد.. ويؤكد: أكبر مشروع عقارى بالشرق الأوسط

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 11:27 ص

قد تشعر أنه يتعامل مع سكان مدينتى، وفقا للمقولة الشهيرة لمصباح علاء الدين "شيبك لبيك.. كل الخدمات حواليك"، إذ يواصل رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى.

هشام طلعت مصطفى ينظم أول بطولة دولية للإسكواش بنادى مدينتى

هشام طلعت مصطفى ينظم أول بطولة دولية للإسكواش بنادى مدينتى

الأربعاء، 17 يوليه 2019 11:35 ص

هشام طلعت مصطفى .. لا يكتفى هشام طلعت مصطفى، أن يوفر لسكان مشروعاته كافة الخدمات المتكاملة..من الإبرة حتى الصاروخ مثلما يقول المثل الشعبى

هشام طلعت مصطفى ملوش منافس.. بريفادو يحقق 4مليارات جنيه مبيعات فى 3 أسابيع

هشام طلعت مصطفى ملوش منافس.. بريفادو يحقق 4مليارات جنيه مبيعات فى 3 أسابيع

الإثنين، 08 يوليه 2019 03:44 م

هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، يعلم الجميع داخل سوق العقارات أنه ليس له منافس، إذ ينفرد بصدارة المجتمعات المتكاملة

هشام طلعت مصطفى ملوش منافس.. "بريفادو" يحقق 4 مليارات جنيه مبيعات فى 3 أسابيع فقط.. عبقرية الموقع وتميز الخدمات والمساحات الخضراء تجعله درة مشروع "مدينتى".. والمجموعة تتجه للوصول إلى 24 مليار مبيعات فى 2019

هشام طلعت مصطفى ملوش منافس.. "بريفادو" يحقق 4 مليارات جنيه مبيعات فى 3 أسابيع فقط.. عبقرية الموقع وتميز الخدمات والمساحات الخضراء تجعله درة مشروع "مدينتى".. والمجموعة تتجه للوصول إلى 24 مليار مبيعات فى 2019

الإثنين، 08 يوليه 2019 01:24 م

هشام طلعت مصطفى .. يعلم الجميع داخل سوق العقارات أن هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، ليس له منافس..

كل يوم جديد.. هشام طلعت يوفر لسكان مدينتى باقة من الخدمات خلال يونيو.. براندات عالمية لمحبى التسوق ومدرسة تحفيظ قرآن.. شاشات لمتابعة أمم أفريقيا وتنظيم بطولة دولية للأسكواش.. وقريبا تشغيل ترام بالأوبن آير مول

كل يوم جديد.. هشام طلعت يوفر لسكان مدينتى باقة من الخدمات خلال يونيو.. براندات عالمية لمحبى التسوق ومدرسة تحفيظ قرآن.. شاشات لمتابعة أمم أفريقيا وتنظيم بطولة دولية للأسكواش.. وقريبا تشغيل ترام بالأوبن آير مول

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 03:37 م

"ياريتنى من سكان مدينتى".. كان هذا هو تعليق أحد مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، على إحدى المنشورات على الصفحة الرسمية لمشروع "مدينتى".

هل تستحق مجموعة هشام طلعت مصطفى شعار "بناة المستقبل"؟..هشام طلعت أول من بنى كومباوندات فى مصر.. أفضل من قدم خدمات متكاملة لعملائه.."نمبر وان" فى المبيعات.. وفنادق فورسيزون واجهة مشرفة للسياحة المصرية.. صور

هل تستحق مجموعة هشام طلعت مصطفى شعار "بناة المستقبل"؟..هشام طلعت أول من بنى كومباوندات فى مصر.. أفضل من قدم خدمات متكاملة لعملائه.."نمبر وان" فى المبيعات.. وفنادق فورسيزون واجهة مشرفة للسياحة المصرية.. صور

الأربعاء، 05 يونيو 2019 01:23 ص

هشام طلعت مصطفى .. تختار كل شركة شعار (Slogan) يعبر عن رؤية أو رسالة المؤسسة أو الاثنين معا، واختارت مجموعة طلعت مصطفى القابضة - أفضل مطور عقارى فى مصر - شعار "بناة المستقبل"

لأول مرة مطور عقارى يقدم كشف حساب لعملائه.. هشام طلعت يخاطب سكان مدينتى على "فيس بوك" برسالة حول أبرز ما حققه لتطوير المشروع.. ويرفع شعار "شركائى أولاً" ويدعوهم لاقتناص فرص الحجز بمشروعه الجديد Privado

لأول مرة مطور عقارى يقدم كشف حساب لعملائه.. هشام طلعت يخاطب سكان مدينتى على "فيس بوك" برسالة حول أبرز ما حققه لتطوير المشروع.. ويرفع شعار "شركائى أولاً" ويدعوهم لاقتناص فرص الحجز بمشروعه الجديد Privado

الجمعة، 24 مايو 2019 10:09 م

هشام طلعت مصطفى : Privado صممته شركات عالمية وسيقدم نقلة فى التشطيب وتوفير تكييف مركزى لكل وحدة وجراجات للسيارات.. والسكان يردون:" بنثق فى شغلك ومشروعاتك"

الرجوع الى أعلى الصفحة