خالد صلاح

الأمثال الشعبية

إلى وزير الصحة.. «الأمثال الشعبية ليست حلا»

إلى وزير الصحة.. «الأمثال الشعبية ليست حلا»

الخميس، 26 أكتوبر 2017 08:00 م

اللغة هى منطق الأشياء التى تحكم حياتنا كلها، والاستسهال فى الأشياء يتبعه انهيار فى الأسس، وعدم الانتباه للغة ولا لطريقة التحدث بها حتما يؤدى إلى كوارث لا تنتهى

نانى تركى تكتب: على رأى المثل

نانى تركى تكتب: على رأى المثل

الأحد، 24 مايو 2015 12:06 ص

الأمثال الشعبية موروث موجود فى كل بلاد العالم، ولكن الأمثال الشعبية المصرية وربما للتحيز لها وقع خاص سواء للسجع الموجود فيها وانتظام القوافى أو للمعنى المقصود منها،

الرجوع الى أعلى الصفحة