خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قضايا الابناء ضد الاباء

صراع الأبناء ضد الآباء على باب محكمة الأسرة.. 2000 قضية تقصير فى حق الصغار تنظرها محاكم الأسرة.. "ضياء" فى قضية إنفاق ضد والده: أجبرنى على العمل فى عمر 5 سنوات.. وقال لى "تحمل مصاريفك" رغم كونه مليونير

صراع الأبناء ضد الآباء على باب محكمة الأسرة.. 2000 قضية تقصير فى حق الصغار تنظرها محاكم الأسرة.. "ضياء" فى قضية إنفاق ضد والده: أجبرنى على العمل فى عمر 5 سنوات.. وقال لى "تحمل مصاريفك" رغم كونه مليونير

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 06:30 م

لا يدرى الكثير أن هناك عقوقا من الآباء للأبناء تعج به محاكم الأسرة، وأن هناك من لا يتقى الله فى أولاده فلا يخاوى ولا يدادى مثلما قال المثل الشعبى..

الرجوع الى أعلى الصفحة