خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جماعات المرتزقة

حمد بن جاسم.. اعرف حجمك

حمد بن جاسم.. اعرف حجمك

الخميس، 17 يناير 2019 03:00 م

المثل المصرى الذى يقول « اللى اختشوا ماتوا» ينطبق على حمد بن جاسم رئيس وزراء قطر ووزير خارجيتها السابق الذى يخرج على التليفزيونات ويتحدث باعتباره رجل دولة وسياسيًا بارزًا وخبيرًا فى شؤون المنطقة.

الرجوع الى أعلى الصفحة