خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الاعلامية مى حلمى

رسائل رومانسية بين مى حلمى ومحمد رشاد تكشف عن اشتعال قصة الحب من جديد

رسائل رومانسية بين مى حلمى ومحمد رشاد تكشف عن اشتعال قصة الحب من جديد

الجمعة، 11 يناير 2019 07:11 م

تجاوزت الإعلامية مى حلمى، مذيعة الراديو، أزمة فرحها، الذى ألغى قبل ساعات من حضور المعازيم، فى الموعد المقرر له، فى أكتوبر الماضى، ولكنها يبدو أنها تعمل بالمثل القائل

الرجوع الى أعلى الصفحة