خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

زفاف محمد رشاد

رسائل رومانسية بين مى حلمى ومحمد رشاد تكشف عن اشتعال قصة الحب من جديد

رسائل رومانسية بين مى حلمى ومحمد رشاد تكشف عن اشتعال قصة الحب من جديد

الجمعة، 11 يناير 2019 07:11 م

تجاوزت الإعلامية مى حلمى، مذيعة الراديو، أزمة فرحها، الذى ألغى قبل ساعات من حضور المعازيم، فى الموعد المقرر له، فى أكتوبر الماضى، ولكنها يبدو أنها تعمل بالمثل القائل

صور.. تفاصيل اللحظات الأخيرة من حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى قبل إلغائه

صور.. تفاصيل اللحظات الأخيرة من حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى قبل إلغائه

السبت، 20 أكتوبر 2018 10:29 م

غموض شديد سيطر على حفل زفاف المطرب الشاب محمد رشاد والمذيعة مى حلمى، حيث فوجئ بعض منظمى حفل الزفاف بإدارة الفندق المقرر إقامة الزفاف فيه..

الرجوع الى أعلى الصفحة