خالد صلاح

المخرج محمد سامى

المخرج محمد سامى يحصد جائزة دير جيست لأفضل مخرج عن "ولد الغلابة"

المخرج محمد سامى يحصد جائزة دير جيست لأفضل مخرج عن "ولد الغلابة"

السبت، 21 ديسمبر 2019 12:30 م

فاز المخرج محمد سامى، بجائزة أفضل مخرج دراما لعام 2019 من مجلة دير جيست عن مسلسل "ولد الغلابة" وذلك بتصويت الجمهور، حيث تسلم سامى جائزته في الحفل الذي أقيم مساء أمس الجمعة بأحد فنادق التجمع الخامس.

نسرين أمين ردًا على محمد سامى: الحمد لله على نعمة الشغل بدون واسطة

نسرين أمين ردًا على محمد سامى: الحمد لله على نعمة الشغل بدون واسطة

الأحد، 08 ديسمبر 2019 04:23 م

ردت الفنانة نسرين أمين على التصريحات الهجومية للمخرج محمد سامى ضدها فى أحد المواقع، على خلفية الأزمة التى نشبت بينهما أثناء تصوير مسلسل "الأسطورة"

المخرج محمد سامى عضو لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية للمسرح العربى

المخرج محمد سامى عضو لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية للمسرح العربى

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 06:39 م

وصل منذ قليل المخرج محمد سامى لمدينة الإسكندرية، وذلك لمشاركته كعضو لجنة تحكيم بمهرجان الإسكندرية للمسرح العربى للمعاهد والكليات المتخصصة، والذى يقام من الفترة 3 ديسمبر إلى 8 من نفس الشهر.

إيمان العاصى تلتقى محمد رمضان فى "البرنس" رمضان المقبل

إيمان العاصى تلتقى محمد رمضان فى "البرنس" رمضان المقبل

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 10:00 ص

وقع اختيار المخرج محمد سامي، على النجمة إيمان العاصي، لتجسيد أحد أدوار البطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان.

مفاوضات مع أحمد السقا ومي عمر ومحمد سامي لتقديم مسرحية فى موسم الرياض

مفاوضات مع أحمد السقا ومي عمر ومحمد سامي لتقديم مسرحية فى موسم الرياض

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 10:00 م

يدرس النجم أحمد السقا عرضاً جدياً لتقديم مسرحية جديدة بصحبة الفنانة مى عمر والمخرج محمد سامى وذلك من أجل العرض في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة

محمد سامى يعكف على كتابة مسلسل "البرنس" لـ محمد رمضان وينتهى من أول 5 حلقات

محمد سامى يعكف على كتابة مسلسل "البرنس" لـ محمد رمضان وينتهى من أول 5 حلقات

الأحد، 29 سبتمبر 2019 09:00 م

يعكف حالياً المخرج محمد سامى على كتابة الحلقات الأولى من مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2020، حيث أن سامى مخرجاً ومؤلفاً للمسلسل

رسميًا.. محمد سامى مؤلفًا ومخرجًا لمسلسل محمد رمضان فى دراما رمضان 2020

رسميًا.. محمد سامى مؤلفًا ومخرجًا لمسلسل محمد رمضان فى دراما رمضان 2020

الأحد، 22 سبتمبر 2019 09:03 م

استقر النجم محمد رمضان، على المخرج محمد سامى، ليكون مخرجًا لمسلسله الجديد، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2020

شاهد.. " شيرين طلع ولد ".. حكاية غريبة للفنانة مى عمر والغيرة على جوزها

شاهد.. " شيرين طلع ولد ".. حكاية غريبة للفنانة مى عمر والغيرة على جوزها

الجمعة، 29 مارس 2019 12:06 ص

كشفت الفنانة مى عمر، أحد المواقف الطريفة التى تعرضت لها مع زوجها المخرج محمد سامى خلال فترة الخطوبة، قائلة: "كنا خارجين وكل شوية يجيله رسالة ويرد عليها وكان حد أسمه شيرين واتفقوا يتقابلوا بعد ما يوصلنى عند بيتنا".

ورطة أحمد السقا بسبب سيناريو "البريمو" وتأخير التعاقدات

ورطة أحمد السقا بسبب سيناريو "البريمو" وتأخير التعاقدات

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 11:00 م

فاجأ المخرج محمد سامى صناع مسلسل "البريمو" للنجم أحمد السقا، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، بطلبه من مؤلف العمل أيمن سلامة إعادة كتابة الـ5 حلقات الأولى من جديد..

المخرج محمد سامى يتعاقد مع السبكى على فيلم جديد

المخرج محمد سامى يتعاقد مع السبكى على فيلم جديد

الجمعة، 03 أغسطس 2018 11:00 م

تعاقد المخرج محمد سامى مع المنتج محمد السبكى خلال الأيام الماضية على إخراج فيلم جديد يضم عددا كبيرا من النجوم الكبار..

السقا وخالد الصاوى بصحبة المخرج محمد سامى فى أمريكا بسبب "3 شهور"

السقا وخالد الصاوى بصحبة المخرج محمد سامى فى أمريكا بسبب "3 شهور"

الخميس، 21 يونيو 2018 11:35 ص

النجمان أحمد السقا وخالد الصاوى متواجدان حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية، لتصوير أحداث فيلمهما الجديد "3 شهور"، من إخراج محمد سامى..

السقا ومحمد سامى يستكملان "3 شهور" فى أمريكا بعد إجازة عيد الفطر

السقا ومحمد سامى يستكملان "3 شهور" فى أمريكا بعد إجازة عيد الفطر

الجمعة، 15 يونيو 2018 07:00 م

تواجد النجم أحمد السقا بصحبة المخرج محمد سامى على مدار الأيام الماضية فى الولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء بعض المعاينات لتصوير فيلمهما الجديد "3 شهور" هناك..

توقف فيلم "3 شهور" وأحمد السقا لم يصور أى مشاهد فى أمريكا

توقف فيلم "3 شهور" وأحمد السقا لم يصور أى مشاهد فى أمريكا

الأربعاء، 06 يونيو 2018 12:00 ص

توقف تصوير فيلم "3 شهور" للنجم أحمد السقا والنجمة منى زكى، بشكل مفاجئ بعد تصوير 4 أيام فقط، حيث كان مقررًا استكمال باقى المشاهد فى الولايات المتحدة الأمريكية

أحمد السقا يلتقى محمد سامى بفيلم فى 2018 ومسلسل فى 2019

أحمد السقا يلتقى محمد سامى بفيلم فى 2018 ومسلسل فى 2019

السبت، 20 يناير 2018 10:00 ص

قرر النجم أحمد السقا عدم الظهور فى دراما رمضان المقبل رغم تعاقده مع المنتج صادق الصباح على بطولة مسلسل جديد.

محمد سامى يستأنف تصوير فيلم "أيام الغضب والثورة"

محمد سامى يستأنف تصوير فيلم "أيام الغضب والثورة"

الخميس، 06 يوليه 2017 12:07 م

يستأنف المخرج محمد سامي تصوير مشاهد فيلم "أيام الغضب والثورة" للكاتب الكبير وحيد حامد، وذلك بعد قضائه إجازة عيد الفطر، ويؤرخ الفيلم لمرحلة مهمة في تاريخ مصر.

بعد غيابه فى رمضان.. محمد سامى مؤلف ومخرج لفيلمين فى العيد

بعد غيابه فى رمضان.. محمد سامى مؤلف ومخرج لفيلمين فى العيد

الإثنين، 26 يونيو 2017 04:07 ص

الصدفة وحدها لعبت دورا كبيرا فى أن يشارك المخرج محمد سامى بفيلمين فى موسم واحد، وهو عيد الفطر السينمائى الحالى، والذى انطلق بدءا من صباح اليوم..

المخرج محمد سامى: حساب مزور يستغل اسمى ويوقع بالفتيات

المخرج محمد سامى: حساب مزور يستغل اسمى ويوقع بالفتيات

الإثنين، 15 مايو 2017 03:24 م

قال المخرج محمد سامى لـ"اليوم السابع" إن هناك حسابا على موقع الفيس بوك يستغل اسمه ويحاول الإيقاع بالفتيات من خلاله، وهو الحساب الذى نشر مؤخرا صورة له مع زوجته مى عمر.

نكشف تفاصيل مسلسل "وعلى رأى المثل" لتامر حسنى وياسمين عبد العزيز

نكشف تفاصيل مسلسل "وعلى رأى المثل" لتامر حسنى وياسمين عبد العزيز

الثلاثاء، 10 يناير 2017 09:00 ص

قرر المخرج محمد سامى بدء تصوير أول مشاهد مسلسل "وعلى رأى المثل" بطولة النجم تامر حسنى والنجمة ياسمين عبد العزيز، اليوم الثلاثاء، بعد أن كان مقرر انطلاق التصوير أمس الإثنين..

تأجيل بدء تصوير مسلسل "وعلى رأى المثل" للغد بدلاً من اليوم بسبب الطقس

تأجيل بدء تصوير مسلسل "وعلى رأى المثل" للغد بدلاً من اليوم بسبب الطقس

الإثنين، 09 يناير 2017 02:30 م

أجل المخرج محمد سامى، البدء فى تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "وعلى رأى المثل" لغد الثلاثاء بدلا من اليوم الاثنين، حيث كان مقرر انطلاق تصوير العمل صباح اليوم.

عمر السعيد أول المتعاقدين على مسلسل ياسمين عبد العزيز وتامر حسنى

عمر السعيد أول المتعاقدين على مسلسل ياسمين عبد العزيز وتامر حسنى

الخميس، 29 ديسمبر 2016 03:00 م

تعاقد الفنان عمر السعيد على المشاركة فى بطولة مسلسل النجمة ياسمين عبد العزيز والنجم تامر حسنى، والذى لم يتم الاستقرار على اسمه النهائى بعد، ويكتبه خالد جلال ويخرجه محمد سامى.

الرجوع الى أعلى الصفحة