خالد صلاح
}

تحقيقات وملفات

تفاصيل اعترافات مسئول بوزارة المالية و3 موظفين بـ"الصحة" فى قضية الرشوة.. المتهمون الـ4 طلبوا 500 ألف من صاحب شركة توريدات لإسناد تجهيز مستشفى سوهاج للصحة النفسية.. والرقابة الإدارية تضبطهم متلبسين

تفاصيل اعترافات مسئول بوزارة المالية و3 موظفين بـ"الصحة" فى قضية الرشوة.. المتهمون الـ4 طلبوا 500 ألف من صاحب شركة توريدات لإسناد تجهيز مستشفى سوهاج للصحة النفسية.. والرقابة الإدارية تضبطهم متلبسين

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 06:30 ص

أفادت مصادر قانونية وثيقة الصلة بجهات التحقيق فى القضية رقم 681 حصر أمن الدولة العليا لسنة 2018، المتهم فيها 4 موظفين إداريين تابعين للأمانة العامة للصحة النفسية..

تجدد  "معارك التيار السلفى "  بدأت بقصف جبهة من "حسين يعقوب" ضد "برهامى" والأتباع يسيرون على الدرب.. داعية يصف حزب النور بـ"الضرار ".. وقيادات بالحزب يردون: "فاحش فى الخصومة" وناقم على حزبنا

تجدد "معارك التيار السلفى " بدأت بقصف جبهة من "حسين يعقوب" ضد "برهامى" والأتباع يسيرون على الدرب.. داعية يصف حزب النور بـ"الضرار ".. وقيادات بالحزب يردون: "فاحش فى الخصومة" وناقم على حزبنا

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 06:00 ص

تجددت المعارك داخل التيار السلفى ، وهى الحرب التى بدأت قصف جبهة من الداعية السلفى محمد حسين يعقوب، وهاجم فيها ياسر برهامى .

2 كيلو هيروين بأحراز قضية "الإتجار فى البشر والدعارة الدولية".. التحقيقات تكشف عن متهمين جدد.. والنيابة تستعجل التحريات حول الواقعة.. وتستجوب المحتجزين وتستمع للشهود.. والجهات المختصة تجدد حبس المتورطين 15 يوما

2 كيلو هيروين بأحراز قضية "الإتجار فى البشر والدعارة الدولية".. التحقيقات تكشف عن متهمين جدد.. والنيابة تستعجل التحريات حول الواقعة.. وتستجوب المحتجزين وتستمع للشهود.. والجهات المختصة تجدد حبس المتورطين 15 يوما

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 05:00 ص

استكملت النيابة العامة التحقيقات فى أكبر قضية للاتجار بالبشر، والتى اختصت بالدعارة الدولية، وضمت أصحاب أعمال مختلفة ومحامين ومحاسبين مصريين وأجانب عرب وأروبيين.

فتحات السكك الحديدية مصيدة للمواطنين بالصعيد.. أهالى يطالبون بكوبرى مشاة لتأمين أرواحهم.. كوبرى المطاحن بمدينة بنى سويف "فخ مميت" لعبور ترعة الإبراهيمية.. وتلاميذ عزبة منصور يواجهون الموت فى الذهاب إلى المدارس

فتحات السكك الحديدية مصيدة للمواطنين بالصعيد.. أهالى يطالبون بكوبرى مشاة لتأمين أرواحهم.. كوبرى المطاحن بمدينة بنى سويف "فخ مميت" لعبور ترعة الإبراهيمية.. وتلاميذ عزبة منصور يواجهون الموت فى الذهاب إلى المدارس

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 05:00 ص

"مصائد للموت السريع" هكذا أطلق أهالى محافظتى بنى سويف وأسيوط الاسم على الفتحات المخالفة على شريط السكك الحديدية بطول المحافظتين..

"ابن صهاينة"..نجل نتنياهو..سجل ممتد من السقطات. يعيش فى مقر الحكومة ويتمتع بامتيازات غير قانونية.."إشارة بذيئة" للمعارضين تدفع الإعلام العبرى لتسميته بـ"البذئ".. ودعوته لطرد المسلمين من إسرائيل آخر جرائمه

"ابن صهاينة"..نجل نتنياهو..سجل ممتد من السقطات. يعيش فى مقر الحكومة ويتمتع بامتيازات غير قانونية.."إشارة بذيئة" للمعارضين تدفع الإعلام العبرى لتسميته بـ"البذئ".. ودعوته لطرد المسلمين من إسرائيل آخر جرائمه

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 04:30 ص

يُقال فى المثل الشعبى العربى "من شابه أباه فما ظلم"، وهو القول الذى ينطبق جملة وتفصيلا على يائير نتنياهو ابن رئيس وزراء إسرائيل

فيديو تفاصيل أذرع الدوحة  فى بريطانيا.. " نكتار وإيمان " صناديق تحصل على دعم بالملايين من مؤسسة قطر الخيرية ومعقل لقيادات التنظيم .. منظمة كيدج وصفت قيادات داعش بالخلوقين.. و5 جمعيات متطرفة يدعمها  "الحمدين"

فيديو تفاصيل أذرع الدوحة فى بريطانيا.. " نكتار وإيمان " صناديق تحصل على دعم بالملايين من مؤسسة قطر الخيرية ومعقل لقيادات التنظيم .. منظمة كيدج وصفت قيادات داعش بالخلوقين.. و5 جمعيات متطرفة يدعمها "الحمدين"

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 04:00 ص

لا يتقصر الإرهاب الذى يموله تنظيم الحمدين على الدول العربية فقط، بل إن النظام القطرى يتحمل مسؤولية ما يحدث فى دول العالم من عمليات إرهابية، ونشر للتطرف ودعم للجماعات الإرهابية، لتكون بريطانيا أحد أبرز ضحايا هذا النظام القطرى.

أرقام.. حميد أحداد "قُنبلة" موقوتة فى الزمالك.. المهاجم المغربى يترقب تكرار تجربة مصطفى فتحى مع المدرب السويسرى قبل إقرار رحيله فى يناير.. وسياسة جروس تمنحه الأمل فى حالة عدم ضم مهاجم أجنبى بانتقالات الشتاء

أرقام.. حميد أحداد "قُنبلة" موقوتة فى الزمالك.. المهاجم المغربى يترقب تكرار تجربة مصطفى فتحى مع المدرب السويسرى قبل إقرار رحيله فى يناير.. وسياسة جروس تمنحه الأمل فى حالة عدم ضم مهاجم أجنبى بانتقالات الشتاء

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 04:00 ص

حالة من الجدل أثارها السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، بعد إصراره على عدم الدفع بالمغربى حميد أحداد، مهاجم الأبيض..

5 مقترحات برلمانية للحفاظ على آثار مصر.. بناء مدارس بطراز المعابد الأثرية.. تخصيص مادة عن التاريخ الفرعونى.. شركة أمن خاصة.. تفعيل العقوبات.. توعية المواطنين.. ونائب: "الناس بتاكل فول وطعمية فوق الأهرامات"

5 مقترحات برلمانية للحفاظ على آثار مصر.. بناء مدارس بطراز المعابد الأثرية.. تخصيص مادة عن التاريخ الفرعونى.. شركة أمن خاصة.. تفعيل العقوبات.. توعية المواطنين.. ونائب: "الناس بتاكل فول وطعمية فوق الأهرامات"

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 03:00 ص

اقترح عدد من النواب مجموعة أفكار للتصدى لظاهرة التنقيب عن الآثار أو تهريبها للخارج بغرض الثراء السريع، ومن هذه المقترحات تدريس مادة عن الآثار الفرعونية..

صور.. تفاصيل سقوط فتاة الإسكندرية فى مياه المتوسط من أعلى كوبرى استانلى.. الفتاة: فقدت توازنى أثناء التقاطى السيلفى ولم أنوِ الانتحار.. وشاهدة عيان: حاولت الموت.. ومطالب بوجود قوة أمنية أعلى الكوبرى

صور.. تفاصيل سقوط فتاة الإسكندرية فى مياه المتوسط من أعلى كوبرى استانلى.. الفتاة: فقدت توازنى أثناء التقاطى السيلفى ولم أنوِ الانتحار.. وشاهدة عيان: حاولت الموت.. ومطالب بوجود قوة أمنية أعلى الكوبرى

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 02:30 ص

وشهد كوبرى ستانلى حادث سقوط فتاة من أعلى الكوبرى أشعل السوشيال ميديا وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى خلال الـ 24 ساعة الأخيرة لسقوط فتاة فى مياه البحر.

"المهاجرون" فتيل جديد لاشتعال الأزمات فى القارة العجوز.. مظاهرات ومظاهرات مضادة فى بلجيكا بسبب اللاجئين.. أوروبا تعجز عن مواجهة قوارب الهاربين.. وحشود على الحدود "الأمريكية- المكسيكية" فى مأساة جديدة

"المهاجرون" فتيل جديد لاشتعال الأزمات فى القارة العجوز.. مظاهرات ومظاهرات مضادة فى بلجيكا بسبب اللاجئين.. أوروبا تعجز عن مواجهة قوارب الهاربين.. وحشود على الحدود "الأمريكية- المكسيكية" فى مأساة جديدة

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 02:30 ص

قبل أكثر من ثلاث سنوات تسبب تدفق اللاجئين من الشرق الأوسط وأفريقيا إلى أوروبا فى واحدة من أكبر الأزمات التى شهدتها القارة العجوز فى العقود الأخيرة..

صور .. "مها و تامر" زوجان يحاربان البطالة و غلاء الأسعار بـ"الكب كيك" من منازلهم بالشرقية.. مها تصنعها وتغلفها وزوجها يبيعها على سيارته.. ويؤكدان: "بنجهز طلبيات عيد ميلاد ومناسبات خاصة وبنحلم بمحل للحلويات"

صور .. "مها و تامر" زوجان يحاربان البطالة و غلاء الأسعار بـ"الكب كيك" من منازلهم بالشرقية.. مها تصنعها وتغلفها وزوجها يبيعها على سيارته.. ويؤكدان: "بنجهز طلبيات عيد ميلاد ومناسبات خاصة وبنحلم بمحل للحلويات"

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 02:17 ص

لم تستسلم لمصاعب الحياة و ارتفاع الأسعار، فجائت لها فكره بعدما عجزت عن العمل بالماجستير، وهى تصنيع الكيك و الحلويات وبيعها بأسعار مخفضة عن ثمنها لتنافس المحال المعروفة فى هذا المجال.

استقواء قطرى بإيران للتحريض على دول الجوار.. قطر استضافت مسؤولى طهران للهجوم على البلاد العربية.. تنظيم الحمدين أصبح أداة الأعداء بالمنطقة.. وإعلامية إماراتية: السياسة القطرية نبت شيطانى يطارد أمن العرب

استقواء قطرى بإيران للتحريض على دول الجوار.. قطر استضافت مسؤولى طهران للهجوم على البلاد العربية.. تنظيم الحمدين أصبح أداة الأعداء بالمنطقة.. وإعلامية إماراتية: السياسة القطرية نبت شيطانى يطارد أمن العرب

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 01:56 ص

يستقوى تنظيم الحمدين، بإيران فى مواجهة جيرانه العرب، فبعد أن استعان النظام القطرى بقوات من الحرس الثورى الإيرانى لحماية عرش تميم بن حمد، أمير قطر، بعد اندلاع أزمة المقاطعة العربية

صور.. السعودية تحتفل بإعلان الرياض عاصمة الإعلام العربى.. الحفل يشهد مراسم تسليم درع المناسبة من بغداد إلى المملكة.. وتدشين موقع تواصل حكومى رقمى ومسابقات.. الوزير السعودى: نشهد العديد من المشاريع الكبيرة

صور.. السعودية تحتفل بإعلان الرياض عاصمة الإعلام العربى.. الحفل يشهد مراسم تسليم درع المناسبة من بغداد إلى المملكة.. وتدشين موقع تواصل حكومى رقمى ومسابقات.. الوزير السعودى: نشهد العديد من المشاريع الكبيرة

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 01:44 ص

نظمت وزارة الإعلام السعودية، مساء أمس الإثنين، احتفالية بشأن إعلان الرياض عاصمة الإعلام العربى فى أحد فنادق العاصمة، بحضور عدد كبير من وزراء الإعلام العرب والصحفيين والإعلاميين.

الكلب "جويس" نجم الأفلام الصينية يدخل التاريخ فى أول استنساخ للحيوانات الأليفة فى بكين.. شركة محلية تقدم الخدمة لراغبى الاحتفاظ بحيواناتهم مدة أطول.. التكلفة 55 ألف دولار.. والحالة تمثل طفرة للتكنولوجيا الحيوية

الكلب "جويس" نجم الأفلام الصينية يدخل التاريخ فى أول استنساخ للحيوانات الأليفة فى بكين.. شركة محلية تقدم الخدمة لراغبى الاحتفاظ بحيواناتهم مدة أطول.. التكلفة 55 ألف دولار.. والحالة تمثل طفرة للتكنولوجيا الحيوية

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 01:30 ص

يبدو أن تألق الكلب الصينى "جويس" فى العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الصينية لسنوات طويلة، كان السبب الرئيسى وراء رغبة صاحبه فى الاحتفاظ به حيا ربما للأبد..

عضو المجلس الاستشارى للرئيس لـ"الحياة اليوم": مصر مفتاح الطاقة لآسيا وأوروبا.. وفاروق الباز: إصلاح التعليم مسئولية الجميع.. وخالد أبو بكر: الأوروبيون يُقدّرون كلمات السيسى عن الهجرة غير الشرعية

عضو المجلس الاستشارى للرئيس لـ"الحياة اليوم": مصر مفتاح الطاقة لآسيا وأوروبا.. وفاروق الباز: إصلاح التعليم مسئولية الجميع.. وخالد أبو بكر: الأوروبيون يُقدّرون كلمات السيسى عن الهجرة غير الشرعية

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 01:14 ص

تناول برنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر ولبنى عسل، على شاشة "الحياة" فى حلقة الإثنين، عددًا من الملفات الهامة على الصعيدين العالمى والمحلى

مهاب مميش لـ"اليوم السابع": أصبحنا قلب العالم.. والجميع يتعامل مع قناة السويس بمنتهى الإحترام.. وهناك " إقبال " من الشركات العالمية على الاستثمار بالمنطقة.. وتوجيهات رئاسية بنقل المشروعات الجديدة إلى سيناء

مهاب مميش لـ"اليوم السابع": أصبحنا قلب العالم.. والجميع يتعامل مع قناة السويس بمنتهى الإحترام.. وهناك " إقبال " من الشركات العالمية على الاستثمار بالمنطقة.. وتوجيهات رئاسية بنقل المشروعات الجديدة إلى سيناء

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 01:00 ص

على الرغم من بدء تشغيل القناة منذ ما يقرب من 150 عام إلا أنه يبدو أن عبقرية الموقع لم يتم استغلالها بالكامل، وهو ما كشفت عنه زيارة وفد مجلس النواب لمحور قناة السويس الأسبوع الماضى .

التليفزيون هذا المساء.. البرامج تكشف أهمية زيارة الرئيس للنمسا واهتمامه بإفريقيا.. "كلام ستات" يتناول تعديل سلوك النشء.. "كل يوم" يناقش النقاط الخلافية بمشروع قانون المرور.. "الحياة اليوم"يفتح مستقبل ملف الطاقة

التليفزيون هذا المساء.. البرامج تكشف أهمية زيارة الرئيس للنمسا واهتمامه بإفريقيا.. "كلام ستات" يتناول تعديل سلوك النشء.. "كل يوم" يناقش النقاط الخلافية بمشروع قانون المرور.. "الحياة اليوم"يفتح مستقبل ملف الطاقة

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 12:32 ص

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، أمس الأثنين، العديد من القضايا والموضوعات الهامة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام،وكان أبرزها ما يلى:

البرلمان يكشف نجاحات الرئيس بأوروبا.. زيارة السيسى لـ"النمسا" تؤسس لمرحلة جديدة من العلاقات مع الغرب.. معتز محمود: تتويج لنجاحاته الدبلوماسية.. الشرباصى: زيارة تاريخية.. وأبو السعد: ستنمى المجالات التكنولوجية

البرلمان يكشف نجاحات الرئيس بأوروبا.. زيارة السيسى لـ"النمسا" تؤسس لمرحلة جديدة من العلاقات مع الغرب.. معتز محمود: تتويج لنجاحاته الدبلوماسية.. الشرباصى: زيارة تاريخية.. وأبو السعد: ستنمى المجالات التكنولوجية

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 12:30 ص

زيارة هامة أجراها الرئيس عبد الفتاح السيسى، لدولة النمسا، أسفرت عن توقيع عدد كبير من الاتفاقيات المشتركة بين البلدين، وهى الخطوة التى لاقت إشادة واسعة من قبل أعضاء مجلس النواب.

"كل يوم" يبرز كلمة الرئيس السيسى بالنمسا.. ويطرح مشروع قانون المرور للنقاش.. ويفتح ملف مكتبة حسن كامى.. ومحامية شقيقته تؤكد: استغلوا شيخوخة الراحل وأجبروه على بيع ممتلكاته.. والمحامى يؤكد: "باع ما يملك لى"

"كل يوم" يبرز كلمة الرئيس السيسى بالنمسا.. ويطرح مشروع قانون المرور للنقاش.. ويفتح ملف مكتبة حسن كامى.. ومحامية شقيقته تؤكد: استغلوا شيخوخة الراحل وأجبروه على بيع ممتلكاته.. والمحامى يؤكد: "باع ما يملك لى"

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 12:01 ص

استهل الإعلامى وائل الإبراشى تقديم برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "on e"، بالحديث عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى النمسا، وأبرز تصريحات الرئيس المتعلقة بتنمية القارة الإفريقية

"نحمدو عبد الرازق".. حكاية امرأة انتصرت على شائعات الإخوان.. الجماعة سعت لتشويه تكريمها عبر الأكاذيب..والتنظيم واصل خططه المشبوهة للتقليل من أى إنجاز  ..و" سيدة الميكروباص "  أحبطت مخططات قنوات الإخوان

"نحمدو عبد الرازق".. حكاية امرأة انتصرت على شائعات الإخوان.. الجماعة سعت لتشويه تكريمها عبر الأكاذيب..والتنظيم واصل خططه المشبوهة للتقليل من أى إنجاز ..و" سيدة الميكروباص " أحبطت مخططات قنوات الإخوان

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 12:00 ص

كعادة الإخوان، منذ سقوط حكمهم فى ثورة 30 يونيو ، دأبوا على نشر الأكاذيب والشائعات والتقليل من أى إنجاز أو أى مظهر يثير فرحة المصريين.

حيثيات سجن معاون مباحث المقطم وأمين شرطة فى قضية "عفرتو"..المحكمة:تكييف النيابة للقضية كضرب أفضى إلى موت سليم لخلو الأوراق من أتفاق مسبق..وعدم الاطمئنان لتهمة التعذيب لعدم توافر دلائل يقينية

حيثيات سجن معاون مباحث المقطم وأمين شرطة فى قضية "عفرتو"..المحكمة:تكييف النيابة للقضية كضرب أفضى إلى موت سليم لخلو الأوراق من أتفاق مسبق..وعدم الاطمئنان لتهمة التعذيب لعدم توافر دلائل يقينية

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 11:40 م

أودعت الدائرة 14 جنايات القاهرة برئاسة المستشار جعفر نجم الدين،المنعقدة بمحكمة عابدين،حيثيات حكمها الصادر بمعاقبة معاون مباحث في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"قتل عفروتو".

مصر تودع إبراهيم سعدة.. إعلاميون ووزراء ونواب وسياسيون ورجال أعمال وفنانون بعزاء الراحل.. محلب وأبو شقة وعمرو موسى وياسر رزق ومنى زكى يقدمون الواجب.. وخالد صلاح وشريهان أبو الحسن وخالد أبو بكر ولميس أبرز الحضور

مصر تودع إبراهيم سعدة.. إعلاميون ووزراء ونواب وسياسيون ورجال أعمال وفنانون بعزاء الراحل.. محلب وأبو شقة وعمرو موسى وياسر رزق ومنى زكى يقدمون الواجب.. وخالد صلاح وشريهان أبو الحسن وخالد أبو بكر ولميس أبرز الحضور

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 11:17 م

استقبلت أسرة الراحل الكاتب الصحفى إبراهيم سعدة رئيس مجلس إدارة وتحرير أخبار اليوم الأسبق، وهم نيفين إبراهيم سعدة وزوجها رجل الأعمال محمد فاروق عبد المنعم، العزاء فى وفاة الكاتب الراحل

أردوغان "يأخون" الجيش التركى.. حزب "العدالة والتنمية" يخطط لتطويع القوات المسلحة لصالح توجّهاته المتشددة.. مراقبون: النظام يسعى لإبعاد الجيش عن دوره كحامٍ للعلمانية.. وإجبار للمجندات على ارتداء الحجاب

أردوغان "يأخون" الجيش التركى.. حزب "العدالة والتنمية" يخطط لتطويع القوات المسلحة لصالح توجّهاته المتشددة.. مراقبون: النظام يسعى لإبعاد الجيش عن دوره كحامٍ للعلمانية.. وإجبار للمجندات على ارتداء الحجاب

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 11:10 م

كعادة تنظيم "الإخوان المسلمين" الإرهابى فى كل بلد يحكم فيه، يعمل على أخونة مؤسسات الدولة وتطويعها لصالحه من أجل ضمان بقائه قى السلطة لأطول

"التجارة الخارجية لمصر.. على المسار الصحيح".. تحسن الأداء يرفع قيمتها إلى 79.9 مليار دولار خلال 9 أشهر من 2018.. زيادة الصادرات لـ 21.6 مليار دولار "كلمة السر".. والسلع المصرية تغزو أسواق 37 دولة بالعالم

"التجارة الخارجية لمصر.. على المسار الصحيح".. تحسن الأداء يرفع قيمتها إلى 79.9 مليار دولار خلال 9 أشهر من 2018.. زيادة الصادرات لـ 21.6 مليار دولار "كلمة السر".. والسلع المصرية تغزو أسواق 37 دولة بالعالم

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 11:03 م

منذ أن قررت الدولة تنمية الصادرات بكافة أنواعها، والتصدير المصرى فى تحسن مستمر، ويشهد ارتفاعا ملحوظا ليس على مستوى كل شهر فقط .

"كلام ستات" يعرض مرآة ذكية تقترح المكياج المناسب للنساء.. يبرز "دراسة طبية" تؤكد: الرجال أكثر عرضة لضعف الذاكرة من النساء.. يسلط الضوء على أساليب تعديل السلوك لدى النشء.. ويتضامن مع مبادرة "بيت مريم"

"كلام ستات" يعرض مرآة ذكية تقترح المكياج المناسب للنساء.. يبرز "دراسة طبية" تؤكد: الرجال أكثر عرضة لضعف الذاكرة من النساء.. يسلط الضوء على أساليب تعديل السلوك لدى النشء.. ويتضامن مع مبادرة "بيت مريم"

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 09:41 م

قالت الفنانة هيدى كرم، إن اليابان نجحت فى تصميم "مرآة ذكية" تستطيع أن تقترح المكياج الأفضل للنساء عند الوقوف أمامها، وتحدد الألوان المناسبة لكل بشرة..

المشاهد الخمسة فى فوز الأهلى بثنائية أمام النجوم بالدوري.. الأحمر يواصل رحلة الصعود للقمة.. مروان يسجل للمرة الثالثة على التوالي..لاسارتى يتابع نجوم الفريق من السلام.. على لطفى أساسيا.. وفرحة زكريا تكلفه غرامة

المشاهد الخمسة فى فوز الأهلى بثنائية أمام النجوم بالدوري.. الأحمر يواصل رحلة الصعود للقمة.. مروان يسجل للمرة الثالثة على التوالي..لاسارتى يتابع نجوم الفريق من السلام.. على لطفى أساسيا.. وفرحة زكريا تكلفه غرامة

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 09:32 م

شهدت مباراة الاهلي والنجوم التى أقيمت اليوم ن، بملعب السلام فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة للدورى الممتاز وأنتهى بفوز الأحمر بثنائية نظيفة العديد من المشاهد التى يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية:

سياسة المراوغة القطرية لنفى دعم "تميم" للإرهاب أمام العالم.. قصة مركز "مكافحة الإرهاب" القطرى لنفاق المجتمع الدولى.. ومؤامرات الدوحة ضد أبوظبى والمنامة تشتعل.. والمعارضة: ترك مصالح شعبه واهتم بتمويل التطرف

سياسة المراوغة القطرية لنفى دعم "تميم" للإرهاب أمام العالم.. قصة مركز "مكافحة الإرهاب" القطرى لنفاق المجتمع الدولى.. ومؤامرات الدوحة ضد أبوظبى والمنامة تشتعل.. والمعارضة: ترك مصالح شعبه واهتم بتمويل التطرف

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 08:00 م

يترك تنظيم الحمدين مصالح شعبه، ويسلط اهتماماته على محاولة الإضرار بمصالح جيرانه العرب، فى الوقت الذى يتبع فيه سياسة المراوغة أمام المجتمع الدولى.

"الإحصاء فى 2018".. إطلاق جمع البيانات عبر الهواتف المحمولة لأول مرة.. رصد مشاكل المستثمرين ضمن أكبر مسح للشركات.. إنهاء العمل الميدانى لـ"الدخل والإنفاق".. ويختتم العام بتنفيذ أول تعداد اقتصادى إلكترونى

"الإحصاء فى 2018".. إطلاق جمع البيانات عبر الهواتف المحمولة لأول مرة.. رصد مشاكل المستثمرين ضمن أكبر مسح للشركات.. إنهاء العمل الميدانى لـ"الدخل والإنفاق".. ويختتم العام بتنفيذ أول تعداد اقتصادى إلكترونى

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 07:00 م

يعد عام 2018، عاما ذهبيا فى خطى الإصلاح الاقتصادى التى بدأتها الدولة المصرية على مدار السنوات الأربعة الماضية، حيث باتت الحكومة لا تتوقف عند حد اتخاذ القرارات الإصلاحية فقط

"جريمة فى نقابة الصيادلة".. نقابيون يستنكرون الاعتداء على الصحفيين.. وكيل النقابة السابق: ما حدث استمرار لمسلسل البلطجة.. والأمين العام للنقابة: "أعتذر عما حدث وسنتخذ الاجراءات القانونية ضد المعتدين"

"جريمة فى نقابة الصيادلة".. نقابيون يستنكرون الاعتداء على الصحفيين.. وكيل النقابة السابق: ما حدث استمرار لمسلسل البلطجة.. والأمين العام للنقابة: "أعتذر عما حدث وسنتخذ الاجراءات القانونية ضد المعتدين"

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 06:35 م

حالة من الاستياء تسيطر على الجميع بعدما حدث من اعتداء داخل نقابة الصيادلة اليوم على الزميلة آية دعبس مسئول ملف النقابات المهنية في اليوم السابع وعدد من الزملاء

فى الذكرى الثالثة لاتفاق الصخيرات.. استمرار الانقسام السياسى بين الفرقاء الليبيين.. مجلسا النواب والدولة يفشلان فى هيكلة المجلس الرئاسى.. وغسان سلامة يطلق ملتقى تشاورى لشخصيات وأطراف ليبية لبحث حل الأزمة

فى الذكرى الثالثة لاتفاق الصخيرات.. استمرار الانقسام السياسى بين الفرقاء الليبيين.. مجلسا النواب والدولة يفشلان فى هيكلة المجلس الرئاسى.. وغسان سلامة يطلق ملتقى تشاورى لشخصيات وأطراف ليبية لبحث حل الأزمة

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 06:30 م

تحل اليوم الذكرى الثالثة لاتفاق الصخيرات الموقع فى المغرب يوم 17 ديسمبر 2015، والذى تمخض عنه تشكيل المجلس الرئاسى الحالى برئاسة فائز السراج و8 أعضاء آخرين

فيديو وصور.. "مصر تستطيع بالتعليم".. انطلاق المؤتمر فى الغردقة بمشاركة وزراء وكبار رجال الدولة.. و28 عالما مصريا بالخارج يضعون روشتة النهوض بالمنظومة التعليمية.. ووزيرة الهجرة: "إيد بتبنى وإيد بتحارب الإرهاب"

فيديو وصور.. "مصر تستطيع بالتعليم".. انطلاق المؤتمر فى الغردقة بمشاركة وزراء وكبار رجال الدولة.. و28 عالما مصريا بالخارج يضعون روشتة النهوض بالمنظومة التعليمية.. ووزيرة الهجرة: "إيد بتبنى وإيد بتحارب الإرهاب"

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 06:06 م

انطلقت فعاليات النسخة الرابعة من سلسلة مؤتمرات "مصر تستطيع"، والذي تنظمه وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج بالتعاون مع وزارتى التربية والتعليم والتعليم الفنى..

"رغم البرد..السيسى فى القلب"..الجالية المصرية تواصل إبهار العالم وتحتشد لتحية الرئيس أمام القصر  الإتحادى بالنمسا والسيسى يرجئ الاستقبال الرسمى لرد تحية أبناء مصر  ويشهد توقع 10 مذكرات ومؤتمر مشترك مع " كورتز "

"رغم البرد..السيسى فى القلب"..الجالية المصرية تواصل إبهار العالم وتحتشد لتحية الرئيس أمام القصر الإتحادى بالنمسا والسيسى يرجئ الاستقبال الرسمى لرد تحية أبناء مصر ويشهد توقع 10 مذكرات ومؤتمر مشترك مع " كورتز "

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 05:52 م

يوم حافل باللقاءات، في اليوم الثاني لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلي النمسا ، استهله الرئيس بحفل استقبال رسمى من قبل الرئيس الاتحادي "ألكسندر فان دير بيلين"،

إلى أين تذهب مكتبة حسن كامى؟.. الدولة تستعد لحماية كنوز مصر.. البرلمان المصرى يؤكد أحقية المحروسة.. ومكتبة الإسكندرية ترحب.. والحل يبدأ من دار الكتب.. وهشام عزمى: بدأنا التفاوض مع الورثة

إلى أين تذهب مكتبة حسن كامى؟.. الدولة تستعد لحماية كنوز مصر.. البرلمان المصرى يؤكد أحقية المحروسة.. ومكتبة الإسكندرية ترحب.. والحل يبدأ من دار الكتب.. وهشام عزمى: بدأنا التفاوض مع الورثة

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 05:44 م

يواصل "اليوم السابع" فتح ملف مكتبة الفنان الراحل حسن كامى، الذى رحل عن عالمنا منذ أيام قليلة، طارحين السؤال المهم، هل يمكن للدولة ومؤسساتها أن تتدخل،

الملتقى الإعلامى العربى بالرياض يدعو للعمل على زيادة التوعية بشأن التنمية المستدامة.. واشراك منظمات المجتمع المدنى لتحقيق الأهداف.. ويوصى الجهات التعليمية لتبنى مقرر التنمية فى مناهجها

الملتقى الإعلامى العربى بالرياض يدعو للعمل على زيادة التوعية بشأن التنمية المستدامة.. واشراك منظمات المجتمع المدنى لتحقيق الأهداف.. ويوصى الجهات التعليمية لتبنى مقرر التنمية فى مناهجها

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 05:28 م

عقد الملتقى الإعلامى العربى فى المملكة العربية السعودية على هامش الاحتفال باختيار الرياض عاصمة للاعلام العربى تحت شعار "الحملة الاعلامية العربية.

"السترات الصفراء" تدق ناقوس الخطر فى تركيا.. أردوغان يتوعد المتظاهرين: سيدفعون الثمن باهظا ولسنا فى باريس.. صحيفة تركية معارضة: الدكتاتور العثمانى يطالب الداخلية بحصيلة مبيعات السترات ويخشى الغضب الشعبى.. صور

"السترات الصفراء" تدق ناقوس الخطر فى تركيا.. أردوغان يتوعد المتظاهرين: سيدفعون الثمن باهظا ولسنا فى باريس.. صحيفة تركية معارضة: الدكتاتور العثمانى يطالب الداخلية بحصيلة مبيعات السترات ويخشى الغضب الشعبى.. صور

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 05:00 م

أصبحت تركيا قاب قوسين أو أدنى من تكرار سيناريو فرنسا ومظاهرات "السترات الصفراء"، وما تبعها من أعمال عنف واستخدام الشرطة الفرنسية للقوة المفرطة

أهداف الأهلى من مباراة النجوم الليلة.. بروفة أخيرة قبل لقاء بطل إثيوبيا بدورى الأبطال.. مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الرابع.. القفز 3 مراكز بجدول الدورى.. التغلب على لعنة الغيابات.. ومطاردة الزمالك على القمة

أهداف الأهلى من مباراة النجوم الليلة.. بروفة أخيرة قبل لقاء بطل إثيوبيا بدورى الأبطال.. مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الرابع.. القفز 3 مراكز بجدول الدورى.. التغلب على لعنة الغيابات.. ومطاردة الزمالك على القمة

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 05:00 م

مباراة الأهلى والنجوم يسعى فيها المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات المحلية بعد خوض مباراة جيما الإثيوبى ببطولة أفريقيا، والتى فاز فيها الفريق بثنائية نظيفة.

السفيرة ناعوتة.. فاطمة ناعوت الشهيرة بـ"فاطمة يهود" تدارى على جريمتها باتهام مصر بالتهجير القسرى لليهود باحتفالها بلقب سفيرة من منظمة وهمية.. والمنظمة تتحايل باستخدام اسم الأمم المتحدة للإيهام بشرعية التكريم

السفيرة ناعوتة.. فاطمة ناعوت الشهيرة بـ"فاطمة يهود" تدارى على جريمتها باتهام مصر بالتهجير القسرى لليهود باحتفالها بلقب سفيرة من منظمة وهمية.. والمنظمة تتحايل باستخدام اسم الأمم المتحدة للإيهام بشرعية التكريم

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 04:58 م

الخوف على السيدة فاطمة ناعوت الشهير بـ فاطمة يهود بعدما كشفنا مغازلتها بالتقرب إلى متطرفى إسرائيل ومغازلتهم يدفعنا إلى مخاطبة الجهات المسئولة بشكل عاجل.

محيى عبيد.. "النقيب الموقوف".. تاريخ طويل من العنف والبلطجة فى إدارة نقابة الصيادلة.. "غاوى مشاكل" واسمه يرتبط بالأزمات.. الاعتداء على الصحفيين والمرشحين ليس الأول.. والنقابة "مش عزبتك"

محيى عبيد.. "النقيب الموقوف".. تاريخ طويل من العنف والبلطجة فى إدارة نقابة الصيادلة.. "غاوى مشاكل" واسمه يرتبط بالأزمات.. الاعتداء على الصحفيين والمرشحين ليس الأول.. والنقابة "مش عزبتك"

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 04:23 م

ارتبط اسمه دائما بـ"الأزمات"، فلم تكن واقعة "الاعتداء على الصحفيين"، صباح اليوم الاثنين، الأولى منذ تولى محيى عبيد، منصب نقيب الصيادلة، فقد سبقتها مشاهد أثبتت بما لا يدع مجالا للشك إن "الراجل غاوى مشاكل".

ياسر برهامى خدام المستريحين.. فتاوى نائب رئيس "الدعوة السلفية" بتحريم التعامل مع البنوك تهدم الاقتصاد المصرى.. أزهريون: "يجهضون إدخار الناس فى البنوك".. وإخوانى سابق: لا يؤمنون بفكرة الدولة ويشجعون غسيل الأموال

ياسر برهامى خدام المستريحين.. فتاوى نائب رئيس "الدعوة السلفية" بتحريم التعامل مع البنوك تهدم الاقتصاد المصرى.. أزهريون: "يجهضون إدخار الناس فى البنوك".. وإخوانى سابق: لا يؤمنون بفكرة الدولة ويشجعون غسيل الأموال

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 04:16 م

كرر ياسر برهامى نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، فتاواه المناهضة للبنوك، إذ أصدر فتوى تحرم التعامل مع البنوك بعلة أنها "ربوية"، وذلك بالمخالفة لفتوى الدار الإفتاء المصرية..

الرجوع الى أعلى الصفحة