أخبار الرياضة

تفاصيل تحقيق تيجانا فى واقعة "حازم وهيما" بالزمالك.. وماذا قال الثنائى؟

السبت، 14 أبريل 2018 08:15 ص

كتب عمرو جاب الله

محمد إبراهيم

إشتعلت الأحداث داخل نادى الزمالك، فى الساعات الماضية، سواء على مستوى الجهاز الفنى برحيل إيهاب جلال وتعيين خالد جلال انتظاراً لاستقدام مدرب أجنبى لقيادة الفريق أو على صعيد اللاعبين والأزمات المختلفة داخل الفريق الأبيض.

لكن تبقى أزمة حازم إمام ومحمد إبراهيم مع أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك مازالت تلقى بظلالها داخل النادى الأبيض خاصة بعد استمرار العقوبة المفروضة عليهما وتأكيدات مرتضى منصور رئيس النادى بعدم التراجع عن قراره السابق بشأن عرضهما للبيع.

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، تفاصيل جلسة إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادى الأبيض والمشرف العام على الكرة مع الثنائى حازم إمام ومحمد إبراهيم للتحقيق فى واقعة اشتباكهما مع مدير الكرة ثم التصريحات التليفزيونية التى أدلوا بها عقب الواقعة.

فى البداية قال إسماعيل يوسف للثنائى:"اللى حصل ينفع؟.. يعني كباتن الفريق وعارفين قيمته وحجمه وده يحصل؟"، ليؤكدان له إن حازم إمام تعرض للسباب من قبل مدير الكرة بالنادى لذلك حدث الاشتباك، تابع تيجانا حديثه مع الثنائى بالتأكيد عليهما إنه من الوارد فى أي ناد إن يعنف مدير الكرة اللاعب ليرد الثنائى إن الأمر لم يكن مجرد تعنيف، واستمر الحديث لمدة طويلة لينتهى بالاتفاق على الالتزام التام وغلق الصفحة الماضية.

وترقب الثنائى إن يتحدث تيجانا مع مدير الكرة بالزمالك ويغلق الصفحة وتوجها لخوض تدريبات منفردة بصالة الجيمانزيوم، ثم توجها إليه بعد ذلك خلال جلوسه مع طبيب الفريق فى المران ليقولان له:"عاوز حاجة يا كابتن"، وذلك انتظاراً لرده بحل الأزمة ورفع العقوبة من عدمه ليرد عليهما تيجانا إنهم عليهما استكمال التدريب فى الجيمانزيوم ثم الخضوع اليوم السبت للتحقيق الرسمى قبل الفصل فى العقوبة النهائية كما قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، خضوع الثنائى للتحقيق من قبل الشئون القانونية بالنادى وليس جهاز الكرة.