حفلات ليالى مصر برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تُدخِل البهجة على جمهور المحافظات بمناسبة أعياد الربيع.. نجاح كبير لحفل حكيم وعدوية فى المنوفية.. ورامى صبرى ومسلم يشعلان حماس الجمهور فى القليوبية

الثلاثاء، 07 مايو 2024 02:00 ص
حفلات ليالى مصر برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تُدخِل البهجة على جمهور المحافظات بمناسبة أعياد الربيع.. نجاح كبير لحفل حكيم وعدوية فى المنوفية.. ورامى صبرى ومسلم يشعلان حماس الجمهور فى القليوبية رامي صبري
محمد فتحي - محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في إدخال البهجة والسرور على جمهور المحافظات في أعياد الربيع، وذلك بإطلاقها مشروع حفلات ليالي مصر في القليوبية والمنوفية، حيث لاقت حفلات ليالى مصر برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية داخل نادى سيتى كلوب بمدينة شبين الكوم فى محافظة المنوفية، نجاحا كبيرا، وشهدت إقبالا جماهيريا كبيرا، بحضور الفنان حكيم، والفنان محمد عدوية، اللذين أشعلا الأجواء فى احتفالات الربيع بباقة من أروع الأغانى لهما الأحد الماضى، حيث أحيا النجم محمد عدوية حفلا غنائيا جديدا ضمن حفلات ليالي مصر فى الربيع، وأشعل الأجواء بباقة من أروع أغانيه، منها: "الطيب أحسن - مش فارقة معايا - سيبى روحك".

كما أحيا النجم حكيم حفلا غنائيا ضمن حفلات ليالي مصر فى الربيع، وأشعل الأجواء بباقة من أروع أغانيه، منها: "السلام عليكم، كله يرقص وغيرها".

فيما أشعل النجم رامي صبري حماس جمهور العبور في القليوبية، وذلك بتقديمه أجمل أغانيه للجمهور ضمن فعاليات ليالي مصر برعاية الشركة المتحدة، وذلك بعدما احتشد الجمهور منذ الساعات الأولى لفتح أبواب الحفل لاستقبال الجمهور، حيث انتظره منذ اللحظات الأولى.

بينما شهد الفاصل الأول تقديم المطرب مسلم أجمل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ويؤكد هذا النجاح الكبير والإقبال الجماهيرى على حفلات ليالى مصر، عودة الريادة الفنية والقوى الناعمة المصرية من جديد، من خلال أحداث غنائية أو ترفيهية، من شأنها جذب السياحة الداخلية والخارجية. 

وأعلنت شركتا "المتحدة برودكشن" و"تذكرتي" إطلاق مشروع "ليالي مصر" خلال أعياد الربيع وشم النسيم، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات يتم تنظيمها لأول مرة في عدد كبير من المحافظات.

"ليالي مصر" هو مشروع يشمل في مرحلته الأولى عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الضخمة يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم في معظم محافظات مصر من الدلتا للصعيد.

وتأتي حفلات ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة لتصل الرسالة لكل ربوع مصر إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

وعلى مدى السنوات الماضية قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير الصناعة الإعلامية والفنية، وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية.

حفلات ليالي مصر برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تدخل البهجة على جمهور المحافظات بمناسبة أعياد الربيع (1)
رامي صبري
 

 

حفلات ليالي مصر برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تدخل البهجة على جمهور المحافظات بمناسبة أعياد الربيع (2)
رامي صبري يُحيى أحد حفلات ليالي مصر








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة