تموين سوهاج: تحرير 659 محضر جنحة تموينية بحملات خلال أسبوع

الإثنين، 06 مايو 2024 09:21 م
تموين سوهاج: تحرير 659 محضر جنحة تموينية بحملات خلال أسبوع وزارة التموين - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج، أنه في إطار تنفيذ توجيهات الدكتورعلى المصيلحى وزير التموين واللواء طارق الفقى، محافظ سوهاج بإحكام السيطرة على الأسواق ومحال البقالة التموينية، شنت المديرية حملات متفرقة تحت إشراف المهندس محمد إبراهيم وكيل الوزارة وتم تحرير 659 جنحة تموينية.

ومن جانبه أضاف وكيل وزارة التموين أن الحملة جاءت في إطار إحكام الرقابة والسيطرة على كافة الأنشطة بأنحاء المحافظة وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية المختلفة في إطار منظومة العمل الرقابى المتكامل لتوفير السلع الأساسية والضرورية للمواطنين.

وأشار وكيل تموين سوهاج، إلى أنه تم تحرير 539 محضرا في مجال المخابز، منها 119 نقص وزن، و95 مواصفات، و19 تصرف في حصة الدقيق، و27 توقف عن العمل، و94 عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، و78 بون، و61 عدم نظافة المخبز.

واستكمالا لأعمال الحملات تم تحرير 117 محضرًا في مجال الأسواق منها 86 محضر عدم إعلان عن الأسعارو4 محاضر انتهاء صلاحية، وسلع مجهولة المصدر، و3 محاضر تجميع سجائر، و19 عدم حمل شهادة صحية، و3  في مجال المواد البترولية.

كما تم المرور وتشديد الرقابة على الصوامع والشون وأماكن تخزين القمح للتأكد من سير عملية توريد القمح بكل سهولة ويسر وكذا التيسير على المزارعين الموريد للقمح وايضًا التأكد من مدى جودة القمح الذى يتم توريده

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة