استمرار توريد القمح المحلى خلال شم النسيم بالجيزة.. صور

الإثنين، 06 مايو 2024 08:26 م
استمرار توريد القمح المحلى خلال شم النسيم بالجيزة.. صور استمرار توريد القمح خلال أعياد شم النسيم بالجيزة
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت نقاط استلام محصول القمح بمحافظة الجيزة، اليوم الإثنين، فتح أبوابها لاستقبال المحصول من قبل المزارعين، وذلك عبر صومعة إمبابة، وبنكر الهرم، وصومعة أطفيح، وصومعة بني سلامة، وشونة العياط.

وأعلنت مديرية التموين بالجيزة بقيادة هالة غريب  وكيل وزارة التموين بالجيزة ، اعتبار يوم عطلة شم النسيم يوم عمل كامل بالنسبة للمديرية لاستلام محصول القمح، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية، وتعليمات رئيس الوزراء، وطبقًا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وأكدت المديرية أن طاقم عمل التموين بالمحافظة كان ولا يزال على أهبة الاستعداد للعمل على تسهيل عملية استلام القمح، مشيرة إلى أنه تم تحديد عدد من المواقع داخل المحافظة لهذه المهمة منها بنكر الهرم، وصومعة إمبابة والعديد من الصوامع الشون ، لاستقبال الأقماح المحلية وقابلية الموردين لموسم 2024.

وكثفت المديرية  حملاتها التفتيشية خلال يوم شم النسيم على المحلات، والسلاسل التجارية، والمخابز البلدية والسياحية، ومحلات بيع الأسماك؛ للتأكد من توافر المنتجات المطابقة للمواصفات أمام المستهلكين.

وأسفرت الحملات عن تحرير عددًا من المحاضر للمخالفين، كما تم ضبط كميات من الدقيق البلدي نسبة استخراج 87.5% في مخابز سياحية داخل شكائر بيضاء لغرض التربح والاستيلاء على المال العام، وعلى ضوء ذلك تم تحرير محاضر جنح ضد المخابز المخالفة.

كما أسفرت الحملات التموينية عن ضبط كمية كبيرة من عبوات السجائر سواء المحلية منها أو المستوردة، والتي ليس لها فواتير إضافة إلى بيعها بأسعار أعلى من تلك المحددة لها.

 
IMG_5366
استمرار توريد القمح يوم شم النسيم بالجيزة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة